تعرف على دورات اختبار الايلتس

الحصول على درجة عالية في اختبار الايلتس يعتبر من الامر الصعب لدى البعض. تختلف القدرات وتختلف المهارات ولذلك تختلف الدرجات. جزء كبير من الحصول على درجة 6 او اعلى في اختبار ielts يكون من خلال الممارسة وفهم الاستراتيجيات المستخدمة في اختبار الايلتس. قد يكون الشخص متحدث جيد ولكن يواجة صعوبة كبيرة في الكتابة، والعكس صحيح قد يكون الشخص متميز في الكتابة ولكن غير متميز في القراءة او التحدث. وهنا تأتي اهمية دورات الايلتس والاستعداد للأختبار بشكل جيد سوف يمكنك من الحصول على درجة عالية في اختبار الايلتس.

 

في هذا الموضوع سوف نقدم لكم نبذة عن دورات ielts المتاحة، وماهي الخيارات التي تمكنك من الالتحاق بدورة ايلتس للحصول على افضل النتائج في الاختبار. في البداية سوف نتحدث عن المجلس الثقافي البريطاني ونقدم لكم نبذة بسيطة عن المجلس مع عرض سعر دورة الايلتس في المعهد البريطاني وطريقة تقديم الدورة.

 

فروع المجلس الثقافي البريطاني في السعودية

 

اسعار دورة الايلتس في المعهد البريطاني

المجلس الثقافي البريطاني لدية ثلاث دورات للأيلتس والأسعار هي كالتالي:

  • دورة 1، مبلغ 1000 ريال سعودي
  • دورة 2، بمبلغ 900 ريال سعودي
  • دورة 3، بمبلغ 800 ريال سعودي
  • سعر جميع الدورات 1-2-3 بمبلغ 2700 ريال سعودي
    *جميع الاسعار لا تشمل قيمة ضريبة القيمة المضافية

دورات اختبار الايلتس الخاتمة

كما ذكرنا لكم في بداية الموضوع، بأن دورات اختبار ielts تعتبر مفيدة جداً للحوصول على درجة عالية في الاختبار، في هذا الموضوع قدمنا لكم نبذة عن دورات الايلتس في المجلس الثقافي البريطاني، وسوف نقوم بتحدث الموضوع بشكل دوري لأضافة دورات ومعاهد جديدة مع عرض الاسعار والخيارات المتاحة لكم للتسجيل في دورة اختبار الايلتس.