كتب للأستعداد لاختبار الايلتس

اجتياز اختبار الايلتس لا يعتبر بالأمر الصعب اطلاقاً، ولكن لا بد من الأستعداد لأختبار ielts بشكل جيد وقبل الأختبار بوقت كافي. استعراض نماذج مختلفة لأختبار الايلتس سوف تساعدك على فهم طريقة الأسئلة في الاختبار وتحسن من مستواك بشكل عام.

اسعار كتب كامبردج للايلتس تعتبر مرتفعة نوعاً ما، ولكنها تحتوي على نماذج للممارسة مختلفة ورسمية تماماً مثل اسئلة الأختبار الرسمية. قد تجد بعض الخصومات على هذة الكتب او بعض العروض بين فترة واخرى.

 

كتب كامبردج الرسمية للأيلتس

نقدم لكم في هذا الموضوع كتب تساعدك للأستعداد لأختبار الايلتس. جميع الكتب ورقية ولا تحتوي على نسخة PDF قابلة للتحميل. ولكن بأمكانكم شراء احد هذة الكتب اون لاين عن طريق المتاجر الألكترونية. اضغط على الصورة للذهاب الى صفحة الكتاب.

  • دليل كامبريدج الرسمي للايلتس، كتاب الطالب مع إجابات وقرص مضغوط (اللغة الإنجليزية – كامبردج)

كتاب ايلتس امازون 1

  • إيلتس 15. أكاديمي. كتاب للطالب مرفق بالإجابات وصوت وبنك الموارد.

كتاب ايلتس امازون 2

  • كتاب الطالب من كامبردج ايلتس 12 الاكاديمي مع الاجابات والتسجيل الصوتى: أوراق الامتحان الأصيلة (اختبارات ايلتس التدريبية)

كتاب ايلتس امازون 3

  • إيلتس 14. أكاديمي. كتاب للطالب مرفق بالإجابات وصوت وبنك الموارد.

كتاب ايلتس امازون 4

  • كتاب الايلتس الرسمي للممارسة 2 من كامبردج

كتاب ايلتس امازون 5

 

كتب كامبردج الرسمية للأيلتس الخاتمة

في ختام الموضوع، نود ان نذكرك بأن اختبار الايلتس يعتمد بشكل كبير جداً على محصولك اللغوي بشكل عام الذي اكتسبته خلال سنوات تعلم اللغة الانجليزية. واما المذاكرة لأختبار الأيلتس والأستعداد للأختبار فهي مفيدة لمعرفة نوعية الأسئلة وكيفية التعامل معها.

تستطيع زيارة بعض المواضيع المفيدة في موقعنا التي سبق وان كتبناها عن اختبار الايلتس وعن الأستعداد للأختبار.