تعبير عن الحي الذي اعيش فيه بالانجليزي قصير مترجم

 

نقدم لكم في هذا الموضوع تعبير عن الحي الذي اعيش فيه بالانجليزي قصير ونستعرض معكم وصف طريق المنزل بالانجليزي بشكل بسيط وسهل للجميع. وسوف نقدم لكم ايضاً تعبير بالانجليزي عن وصف الشارع الذي اسكن فيه و تعبير عن my neighborhood. عندما نكتب لكم برجراف نحاول ان نستعرض لكم اكثر من نموذج مكتوب بطريقة مختلفة وسهلة. سوف تتعرف على الطريقة الصحيحة لتركيب الجمل بالانجليزي ومعرفة مصطلحات وكلمات جديدة.

 

تعبير عن الحي الذي اعيش فيه بالانجليزي قصير مترجم

my neighborhood is a very beautiful area. I like it because it has everything I need. there are many good  places near our house. also my neighborhood is very nice and quiet at night. we have good restaurants around the area. the people in my neighborhood are kind and respectful. x 

الحي الذي اعيش فيه هو منطقة جميلة. انا احبه بسبب ان بها كل شي احتاجة. هنالك الكثير من المناطق الجميلة القريبة من منزلنا. ايضاً الحي الذي اعيش فيه رائع وهادئ في الليل. لدينا مطاعم جميلة في المنطقة. الاشخاص في الحي الذي احيش به كرما ومحترمون.

 

برجراف تعبير وصف طريق المنزل بالانجليزي مع الترجمة

the way to our house is a very simple and easy. from the main exit take right. and then go straight until you see a gas station. right after the gas station take left and then right. after that go straight and take the second right and our house is on the right side. the house is white with green dark doors. x

طريق المنزل بسيط وسهل جداً. من المخرج الرئيسي نأخذ يمين. وبعد ذلك تذهب الى الامام الى ان ترى محطة بنزين. مباشرة بعد المحطة تلف (تنعطف) يسار وبعدها يمين. بعد ذلك تذهب الى الامام وتأخذ اللفة الثانية (المنعطف الثاني) يمين ومنزلنا يكون في الجهة اليمنى. المنزل لونه ابيض مع ابواب خضراء غامقة.

 

تعبير عن الشارع الذي اعيش فيه بالانجليزي مترجم بالعربي

our house is on one of the nicest streets on the neighborhood. the street is so wide and clean with very good lights. also there are many stores and restaurants on the same street. the location of the house is very nice because is on the nicest streets. x

منزلنا هو في احد اجمل الشوارع في الحي. الشارع واسع ونظيف جداً مع اضاءة رائعة جداً. ايضاً هنالك الكثير من المحلات والمطاعم في نفس الشارع. موقع المنزل رائع بسبب انه في افضل الشوارع.

 

تعبير عن الحي الذي اعيش فيه بالانجليزي الخاتمة

وصلنا هنا الى نهاية الموضوع قدمنا لكم برجراف تعبير عن الحي الذي تسكن فيه بالانجليزي بالاضافة الى وصف طريق البيت بالانجليزي و تعبير عن الشارع الذي اعيش فيه بالانجليزي. قدمنا لكم تعبير عن الحي الذي اسكن فيه بالانجليزي ونتمنى بأن نكون قد وفقنا في تقديم الموضوع وانه قد نال على اعجابكم واستحسانكم. في ختام الموضوع نتمنى لكم دوم التوفيق والنجاح في مسيرتكم التعليمية. اذا اعجبك الموضوع لا تتردد في مشاركته مع احبابك واصدقائك.