تعبير عن ايجابيات وسلبيات وسائل الاعلام بالانجليزي مترجم

 

نستعرض معكم في هذا الموضوع تعبير عن ايجابيات وسلبيات وسائل الاعلام بالانجليزي قصير ومترجم. سوف نكتب لكم برجراف بطريقة سهلة وبشكل بسيط لجميع المستويات. من خلال تعبير عن وسائل الاعلام بالانجليزي سوف تتعلم مصطلحات وكلمات جديدة ومفيدة للكتابة بشكل عام.

 

تعبير عن ايجابيات وسلبيات وسائل الاعلام بالانجليزي مترجم

the media is like everything else has advantages and disadvantages. there are many advantages of the media. it is a good source for information and people can learn so many things from it. also the media is a great source for the news and government announcement. however, the media has many disadvantages and can have a huge negative influence on people. also many rumors spread from the media. some channels on the media has hidden agenda and aim to shape public opinions. x

وسائل الاعلام مثل اي شي اخر يوجد بها ايجابيات وسلبيات. هنالك الكثير من ايجابيات وسائل الاعلام. انها مصدر رائع للمعلومات والاشخاص يستطيعون تعلم الكثير من الاشياء بواسطتها. ايضاً وسائل الاعلام مصدر جيد للأخبار والاعلانات الحكومية. ولكن، وسائل الاعلام بها الكثير من السلبيات وقد تحدث تأثير سلبي كبير على الاشخاص. ايضاً الكثير من الأشاعات تنتشر عن طريق وسائل الاعلام. بعض القنوات في وسائل الاعلام لديها اجندة مخفية وتهدف لتشكيل الرأي العام.

 

ايجابيات وسلبيات وسائل الاعلام بالانجليزي الخاتمة

وصلنا هنا الى ختام الموضوع وقدمنا لكم موضوع تعبير عن سلبيات وايجابيات وسائل الاعلام بالانجليزي. قدمنا لكم برجراف مكتوب بطريقة سهلة ومناسبة لجميع المستويات. في ختام الموضوع وكما هي العادة، نتمنى لكم دوم التوفيق والنجاح في مسيرتكم التعليمية. اذا اعجبك المحتوى لا تتردد بدعمنا من خلال مشاركته مع احبابك واصدقائك.