تعبير عن التلفاز بالانجليزي سلبيات وايجابيات قصير ومترجم

 

تعبير عن التلفاز بالانجليزي قصير جدا نقدمه لكم في هذا الموضوع. سوف نستعرض معكم بشكل مختصر موضوع عن التلفاز ايجابياته وسلبياته بالانجليزي. من خلال قرائتك لتعبير عن ايجابيات وسلبيات التلفاز بالانجليزي مختصر سوف تتعلم طريقة تركيب الجمل باللغة الانجليزية بشكل صحيح. وايضاَ تستطيع التعرف على طرق مختلفة لكتابة برجراف. ايضاً تستطيع القيام بعمل برزنتيشن عن التلفاز بشكل سهل وبسيط.

 

تعبير عن التلفاز بالانجليزي سلبيات وايجابيات قصير ومترجم

TV is a great source of entertainment and news. people enjoy watching TVs everyday and it has many advantages such as watching the news around the world and watching movies and great TV shows. on the other hand it has disadvantages as well. some of the disadvantages of the TV are that it can waist someone’s time. also some content on the TV are no safe for kids to watch and there are may channels that spread hates and fake news. x

التلفزيون هو مصدر جميل للمتعه والاخبار. الاشخاص يستمتعون بمشاهدة التلفاز كل يوم ويوجد به الكثير من الايجابيات مثل مشاهدة اخبار العالم ومشاهدة الافلام والمسلسلات الجميلة. وفي المقابل يوجد به العديد من السلبيات كذلك. بعض سلبيات التلفاز هي انه قد يضيع وقت الشخص. ايضاً بعض المحتويات في التلفزيون ليست امنه للاطفال لمشاهدتها وهنالك العديد من القنوات تنشر الكراهية والاخبار الكاذبة (المزيفة).

 

موضوع تعبير عن التلفزيون بالانجليزي الخاتمة

وصلنا هنا الى نهاية الموضوع. قدمنا لكم تعبير عن التلفزيون بالانجليزي بشكل سهل ومختصر جداً. نتمنى بأن تكونون قادرين على عمل برزنتيشن عن التلفاز بأنفسكم. في الختام وكما هي العادة، نتمنى لكم دوم التوفيق والنجاح في مسيرتكم التعليمية. لا تتردد بدعمنا ومشاركة الموضوع مع احبابك واصدقائك.