تعبير عن شخص معجب به بالانجليزي قصير مترجم

 

نكتب لكم في هذا الموضوع تعبير عن شخص معجب به بالانجليزي قصير و موضوع عن شخص معجب به بالانجليزي. سوف نستعرض معكم نماذج مختلفة ومكتوبة بشكل بسيط وسهل لجميع المستويات. قد تحتاج ان تقدم برزنتيشن عن شخص معجب به او تريد كتابة تعبير عن شخصيه معجب بها بالانجليزي قصير ولذلك قررنا كتابة هذة النماذج لأستعراض طريقة الكتابة بشكل سهل للجميع. سوف تتعرف على طريقة تكوين الجمل بشكل صحيح وبسيط من خلال قرائتك لهذا الموضوع والمواضيع المماثلة.

 

تعبير عن شخص معجب به بالانجليزي قصير مترجم

My uncle Nasser is a great man. I admire my uncle Nasser because he like to help people. My uncle always teach me how to be kind with other people and how to help them when they need. My uncle Nasser taught me many lessons in my life since I was a kid. x

عمي ناصر رجل عظيم. انا معجب في عمي ناصر بسبب انه يحب مساعدة الاخرين. عمي دائماً يعلموني كيف ان اكون طيباً مع الاخرين وكيف ان اساعد الاخرين عندما يحتاجون للمساعدة. عمي ناصر علمني دروس كثيرة في حياتي منذ كنت طفلاً.

 

موضوع عن شخص معجب به بالانجليزي قصير مع الترجمة

I admire ahmad alshugairi because he is educated person and he helped many people to change their thought about things  in their lives. Ahmad is a very known person in the  Arab world. I admire him because many people like his personality. x

انا معجب بأحمد الشقيري بسبب انه شخص متعلم وساعد اشخاص لتغيير افكارهم عن الاشياء في حياتهم. احمد شخص مشهور في العالم العربي. انا معجب به بسبب ان هنالك الكثير من الاشخاص يحبون شخصيته.

 

تعبير عن شخصيه معجب بها بالانجليزي سهل مترجم

I like and admire my older brother because he is so successful person.  my older brother graduated from a university with a very high GPA and went to study in the USA. now he is a higher manager at one of the biggest company in my country. x

انا احب ومعجب بأخي الاكبر بسبب انه شخص ناجح جداً. اخي الاكبر تخرج من الجامعة بمعدل عالي جداً. وذهب لأكمال دراسته في امريكا. الان هو مدير في مستوى عالى في واحدة من اكبر الشركات في دولتي.

 

تعبير انجليزي عن شخص معجب به قصير الخاتمة

وصلنا هنا الى نهاية الموضوع وقدمنا لكم تعبير بالانجليزي عن شخص معجب به قصير ومترجم بالاضافة الى تعبير انجليزي عن شخص معجب به. نتمنى بأن نكون قد وفقنا في كتابة الموضوع وانه قد نال على اعجابكم ورضاكم. في ختام الموضوع نتمنى لكم دوم التوفيق والنجاح في مسيرتكم التعليمية.