تعبير عن الاخ بالانجليزي قصير وسهل مترجم

 

تعبير عن الاخ بالانجليزي قصير مترجم و تعبير عن الاخ الاكبر بالانجليزي سهل مع الترجمة نستعرضة معكم في هذا الموضوع. سوف نقدم لكم برجراف مكتوب بشكل بسيط وسهل للجميع. من خلال موضوع عن الاخ بالانجليزي سوف تتعلم مصطلحات وكلمات مفيدة وتستطيع من خلالها تقديم برزنتيشن عن الاخ بالانجليزي بشكل سهل جداً. في البداية سوف نكتب لكم تعبير بالانجليزي عن الاخ قصير جداً وسهل مع الترجمة بالعربي.

 

تعبير عن الاخ بالانجليزي قصير مترجم

my brother is a very good and kind person. he always help me when I need help. I think my brother is my hero. whenever I face problems in my life, I always talk to him. he is a very wise man and always there to help me. x

اخي هو شخص رائع وكريم جداً. هو دائما يساعدني عندما احتاج لمساعدة. اعتقد ان اخي هو بطلي. عندما اواجة مشاكل في حياتي، دائما اتحدث اليه. هو رجل حكيم جداً ودائما متواجد لمساعدتي.

 

تعبير عن الاخ الاكبر بالانجليزي سهل مع الترجمة

 my older brother has a very nice personality and many people like him and respect him. my brother always offer help when I need help. he helps me with my studies and support me all the time. my brother gives me nice gifts on the holiday and when I graduated. I like him so much. x

اخي الاكبر لدية شخصية جميلة جداً والكثير من الاشخاص يحبونه ويحترمونه. اخي دائماً يعرض علي المساعدة عندما احتاج مساعدة. هو يساعدني في دراستي ويدعمني طوال الوقت. اخي يعطيني هدايا جميلة في الأعياد وعندما تخرجت. انا احبه كثيراً.

 

تعبير بالانجليزي عن الاخ قصير جداً مترجم بالعربي

my brother is a very kind man. I like my brother because he has a very good personality. he always help me when I need help. he support me all the time and sometime help me with my school. my brother is so calm and always helps the family. x

اخي هو رجل كريم جداً. انا احب اخي بسبب ان لدية شخصية رائعه. هو دائماً يساعدني عندما احتاج الى مساعدة. هو يدعمني طوال الوقت وبعض الاوقات يساعدني في دراستي. اخي هادى جداً ودائماً يساعد العائلة.

 

تعبير عن الاخ بالانجليزي سهل مترجم الخاتمة

وصلنا هنا الى نهاية تعبير عن الاخ بالانجليزي مع الترجمه. قدمنا لكم نماذج مختلفة تحتوي على موضوع برجراف عن الاخ الاكبر بالانجليزي. نتمنى بأن نكون قد وفقنا في تقديم الموضوع وانه قد نال على استحسانكم ورضاكم. في ختام الموضوع نتمنى لكم دوم التوفيق والنجاح في مسيرتكم التعليمية. اذا اعجبك الموضوع لا تتردد في مشاركته مع احبابك واصدقائك.