تعبير عن لاعب مشهور بالانجليزي قصير جدا

تعبير عن لاعب كرة قدم بالانجليزي قصير ومترجم نقدمه لكم في هذا الموضوع. سوف نستعرض معكم موضوع تعبير عن كريستيانو رونالدو بالانجليزي مترجم بالاضافة الى برجراف تعبير بالانجليزي عن ميسي ونيمار. حرصنا بأن نقدم لكم نماذج مختلفة ونستخدم كلمات ومصطلحات سهلة للجميع. وتستطيع تقديم برزنتيشن عن لا عب مشهور بشكل بسيط.

 

تعبير بحث عن كريستيانو رونالدو بالانجليزي مترجم.

Cristiano Ronaldo is a special soccer player. Cristiano is one of the most talented soccer player in the history. he was born in 1985 and he became such a famous soccer player after playing for Real Madrid. He has won many competition including the champions league. He is the captain of Portuguese for many years. many fans admire Cristiano Ronaldo for his talents. Ronaldo is my favorite player. x

كرستيانو رونالدو هو لاعب كرة قدم فريد. كرستيانو هو واحد من افضل الاعبين الموهوبين في كرة القدم في التاريخ. ولد في سنة 1985 واصبح مشهوراً بعدما التحق بفريق ريال مدريد. رونالدو حقق الكثير من البطولات والمنافسات ودوري ابطال اورباء. هو كابتن منتخب البرتغال لعدة سنوات. الكثير من الجماهير معجبون في كرستيانو رونالدون لموهبته. رونالدو هو لاعبي المفضل.

 

تعبير عن لاعب مشهور بالانجليزي مترجم ( كريستيانو رونالدو )

When we talk about soccer, we usually talk about Cristiano Ronaldo as well. Cristiano is one of the best soccer players in  the world. He is from Portugal and he is the captain for the Portugal national team. He started playing soccer when he was young and now he is one of the soccer stars. x

عندما نتحدث عن كرة القدم، عادتاً نتحدث عن كرستيانو رونالدو ايضاً. كرستيانو رونالدو هو واحد من افضل لاعبي كرة القدم حول العالم. هو من البرتغال وقائد منتخب البرتغال. هو بدء لعب كرة القدم عندما كان صغيراً والان هو احد نجوم كرة القدم.

 

تعبير عن ميسي بالانجليزي قصير ومترجم

Messi is a very talented soccer player from Argentina. he is playing for Barcelona team. Messi is a player that we will never forget because he is one of the greatest soccer player in history. he has won many competitions and he was selected as the best player. x

ميسي هو لاعب كرة قدم مهوب جداً من الارجنتين. هو يلعب لفريق برشلونه. ميسي هو لاعب لن ننساه ابداً بسبب انه واحد من اعظم الاعبين في التاريخ. هو فاز في العديد من المنافسات وتم اختياره كأفضل لاعب.

 

تعبير بالانجليزي عن لاعب مشهور نيمار

neymar is a very great soccer player. he is very skinny and so strong. also neymar is one of the best player to take a free kicks. he scored many goals from free kicks . neymar is so fast and has a very great skills. x

نيمار هو لاعب كرة قدم عظيم. هو نحيف جداً ولكنه قوي جداً. ايضاً نيمار واحد من افضل الاعبين لتسديد الركلات الحرة (الفاولات). هو احرز الكثير من الاهداف من خلال الركلات الحرة. نيمار سريع جداً ومهاري ممتاز.

 

تعبير عن لاعب مشهور بالانجليزي الخاتمة

وصلنا هنا الى نهاية موضوع تعبير بالانجليزي عن لاعب مشهور. قدمنا لكم بحث عن كريستيانو رونالدو بالانجليزي مترجم بالاضافة الى برجراف عن ميسي و بحث عن نيمار. حرصنا بأن نستخدم مصلطحات وكلمات ونكتب لكم الجمل بشكل بسيط ومناسب لجميع المستويات. في الختام، نتمنى بأن نكون قد وفقنا في كتابة الموضع وانه قد نال على استحسانكم ورضاكم. نتمى لكم دوم التوفيق والنجاح في مسيرتكم التعليمية.