تعبير عن العادات السيئة بالانجليزي قصير وسهل مترجم

 

تعبير عن العادات السيئة بالانجليزي قصير و برجراف عن a bad habit you want to stop نقدمه لكم في هذا الموضوع. سوف نستعرض معكم نماذج مختلفة تحتوي على موضوع عن العادات السيئة بالانجليزي و برجراف عن bad habit. سوف نكتب لكم الموضوع بشكل بسيط وسهل لجميع المستويات. ومن خلال البرجراف سوف تتعرف على الطريقة الصحيحة لتكوين الجمل باللغة الانجليزية.

 

تعبير عن العادات السيئة بالانجليزي قصير مترجم

bad habits can harm our life in many ways. some of these bad habits such as smoking, using drugs, and and eating unhealthy food can damage our health. there are other bad habits such as speed while driving, running a red light, and using cellphone while driving can cause deadly accidents. x

العادات السيئة قد تؤذي حياتنا في طرق مختلفة. بعض هذة العادات السيئة مثل التدخين، استخدام المخدرات، و تناول الطعام الغير صحي قد يدمر صحتنا. هنالك عادات سيئة مختلفة مثل السرعه اثناء القيادة، قطع الاشارة الحمراء، واستخدام الجوال اثناء القيادة قد تسبب حوادث مميته.

 

برجراف عن a bad habit you want to stop

a bad habit I want to stop is getting angry so easily. I sometimes get angry at things that is not worth my anger. I have being learning how to control my anger and stay calm at all the time. I have seen some improvement lately but I still get angry sometimes. this is a bad habit I want to stop and I am working on it. x

عادة سيئة ارغب بالتوقف عنها هي العصبية بسهولة. انا بعض الاحيان اعصب على اشياء لا تستحق عصبيتي. انا اتعلم كيف اضبط عصبيتي واكون هادى طوال الوقت. لقد رأيت بعض التحسن مؤخراً ولكن لا ازال اعصب في بعض الاوقات. هذة عادة سيئة ارغب بالتوقف عنها وانا اعمل عليها.

 

تعبير عن العادات السيئة بالانجليزي الخاتمة

وصلنا هنا الى نهاية الموضوع وتقدمنا لكم تعبير bad habit بشكل بسيط ومختصر. نتمنى بأن الموضوع قد اعجبكم ونال على استحسانكم. في ختام الموضوع نتمنى لكم دوم التوفيق والنجاح في مسيرتكم التعليمية. اذا اعجبك الموضوع لا تتردد في مشاركته مع احبابك واصدقائك.