تعبير عن دور المجتمع تجاه الايتام بالانجليزي مترجم

 

موضوع عن دور المجتمع تجاه الايتام بالانجليزي قصير مترجم نقدمه لكم في هذا الموضوع. سوف نستعرض معكم نموذج تعبير عن the role of society towards orphans مكتوب بطريقة بسيطة وسهلة لجميع المستويات. تستطيع التعرف على طريقة كتابة تعبير بالانجليزي بشكل سهل وبسيط جداً. من خلال قراءة مثل هذة المواضيع سوف تتعرف على مصطلحات وكلمات جديدة ومفيدة.

 

موضوع عن the role of society towards orphans

the role of society towards orphans is a very important role because the society is able to make their lives better. the society is the one to make orphans  feel no less than anybody. orphans  are part of us, and we as a society should and have to make them feel safe and secured in the society. we as a society should support orphans  and encourage them all the time. we should not treat them any less than anyone of the society, instead we should help and welcome them because they are part of our society. x

دور المجتمع تجاه الايتام هو دور مهم للغاية بسبب ان المجتمع قادر على ان يجعل حياتهم افضل. المجتمع هو الوحيد لجعل الايتام لا يشعرون بالدونية (انهم اقل من غيرهم). الايتام هم جزء منا، ونحن كمجتمع ينبغي ويجب ان نجعلهم يشعرون بالأمان في المجتمع. نحن كمجتمع ينبغي ان ندعم الايتام ونشجعهم طوال الوقت. ينبغي ان لا نعاملهم اقل من اي شخص في المجتمع، بدلاً عن ذلك ينبغي ان نساعدهم ونرحب بهم لأنهم جزء من مجتمعنا.

 

تعبير عن دور المجتمع تجاه الايتام بالانجليزي الخاتمة

لكل بداية نهاية، وصلنا هنا الى نهاية برزنتيشن عن دور المجتمع تجاة الايتام بالانجليزي. نتمنى بأن نكون قد وفقنا في كتابة الموضوع وانه قد نال على اعجابكم ورضاكم. من خلال تعبير عن the role of society towards orphans تستطيع تقديم برزنتيشن عن دور المجتمع بشكل سهل وبسيط. كما هي العادة، في ختام كل موضوع نتمنى لكم دوم التوفيق والنجاح في ميسيرتكم التعليمية.