موضوع عن دور المرأة في المجتمع بالانجليزي مترجم

 

موضوع عن دور المرأة في المجتمع بالانجليزي نقدمه لكم في هذا البرجراف. سوف نكتب لكم عن ما هو دور المراه في المجتمع مترجم عربي وانجليزي بطريقة بسيطة وسهلة لجميع المستويات. من خلال قراءة برجراف عن the role of woman in society والاطلاع على مواضيع مختلفة سوف تتعلم كلمات ومصلطحات جديدة ومفيدة اثناء الكتابة بشكل عام. 

 

موضوع عن دور المرأة في المجتمع بالانجليزي مترجم

women’s role in society plays many important factors in the society. a woman is a teacher, doctor, lawyer and most importantly mother. over the past generations, the role of women in the society is becoming more important. nowadays, there are many successful female doctors around the world, and there are many companies are managed by women. women are representing a big percentage of the society, and they are contributing in building and developing the societies. x

دور المراه في المجتمع يلعب (يمثل) الكثير من العوامل المهمة في المجتمع. المراه هي معلمة، طبيبة، ومحامية والاهم من ذلك ام. خلال الأجيال الماضية، دور المراه في المجتمع يصبح اكثر اهمية. في وقتنا الحالي، هنالك الكثير من الطبيبات الناجحات في انحاء العالم، وهنالك الكثير من الشركات التي تتم ادارتها بواسطة المراة (النساء). المراه تمثل نسبة كبيرة من المجتمع، وهن يساهمون في بناء وتطوير المجتمعات.

 

موضوع عن دور المرأة في المجتمع بالانجليزي الخاتمة

وصلنا هنا الى نهاية الموضوع وقدمنا لكم برجراف عن the role of woman in society. تستطيعون تحويل البرجراف الى برزنتيشن عن دور المراه في المجتمع بشكل سهل. ننصحكم بكثرة القراءة والممارسة لمثل هذة المواضيع حيث انها سوف تمكنكم من التعرف على كلمات جديدة وطريقة استخدام بعض الكلمات بشكل مختلف. في الختام نتمنى لكم دوم التوفيق والنجاح في مسيرتكم التعليمية. اذا اعجبك المحتوى لا تتردد بمشاركته مع احبابك واصدقائك.