تعبير عن سلبيات وايجابيات المدينه بالانجليزي قصير وسهل مترجم

 

تعبير عن سلبيات وايجابيات المدينه بالانجليزي قصير وسهل نقدمه لكم في هذا الموضوع. سوف نستعرض معكم  موضوع تعبير عن مميزات العيش في المدينه بالانجليزي يوضح ما هي مزايا أو عيوب العيش في مدينة كبيرة بالانجليزي. عندما نكتب لكم موضوع نسعى ان نقدم فيه اكثر من برجراف مكتوب بطريقة سهلة وبسيط للفهم لجميع المستويات ونقدمه مع الترجمة.

 

تعبير عن سلبيات وايجابيات المدينه بالانجليزي قصير مترجم

Living in a big city has advantages and disadvantages. the big city is always busy and streets are crowded. It takes time to go from one place to another because of the traffic. also sometimes it is not quite to live in a big city. some people like to live in small cities because it quite. x

However, big cities have many advantages. big cities have many companies and you can find a job easier. Also there are many good places like coffee shops, restaurants, theme parks and many more fun things to do. there are many shopping malls in the big cities. small cities do not have many  places to go to spend a good times. x

يوجد الكثير من الايجابيات والسلبيات في العيش في المدن الكبيرة. المدينة الكبيره دائما مشغولة والشوارع مزدحمة. تستهلك وقت للتنقل من مكان الى مكان اخر بسبب الازدحام. وايضاً بعض الاحيان لا تكون هادئة للعيش في المدن الكبيرة. بعض الاشخاص يحبون العيش في المدن الصغيره بسبب انها هادئه.

ولكن، المدن الكبيره لديها مميزات عديدة. المدن الكبيره يوجد بها الكثير من الشركات وتستطيع الحصول على وظيفة بسهولة. ايضاً هنالك اماكن جميلة مثل المقاهي، المطاعم، والملاهي واشياء اخرى ممتعه. هنالك الكثير من الاسواق في المدن الكبيرة.  المدن الصغيرة لا يوجد بها اماكن كثيره لقضاء وقت ممتع.

 

تعبير ما هي مزايا أو عيوب العيش في مدينة كبيرة بالانجليزي

The big city is nice because it has many places to visit. A big city has many shopping malls and many different places such as restaurants and coffee shops. on the other hand, a small city does not have good places to visit. The small city is usually quiet and people know each other there. x

المدينة الكبيرة رائعه بسبب ان بها اماكن كثيرة للزيارة. المدينة الكبيرة يوجد بها الكثير من المراكز التجاريه و اماكن اخرى مختلفة مثل المطاعم والمقاهي. في المقابل، المدينة الصغيره لا يوجد بها مناطق جيدة للزيارة. المدينة الصغيرة بالعادة تكون هادئه والاشخاص يعرفون بعضهم البعض هناك.

 

تعبير عن مميزات العيش في المدينه بالانجليزي مترجم

Living in a city is a great option for many people. cities have many opportunities if you are looking for a job. also, cities have many collages that someone can attend. shopping malls, great restaurants, and many coffee shops are usually in the cities. in the cities, there are many great places to visit to have a good time with you family and friends. x

الحياة في المدينة هو خيار ممتاز للكثير من الناس. المدن بها الكثير من الفرص اذا كنت تبحث عن عمل. وايضاً، المدن بها الكثير من الكليات التي يمكن للشخص ان يلتحق بها. المراكز التجارية \ الاسواق، المطاعم الرائعة، والكثير من المقاهي بالعادة تكون في المدن. في المدن، هنالك العديد من الاماكن الجميلة للزيارة للأستمتاع بالوقت مع العائلة والاصدقاء.

 

تعبير عن سلبيات وايجابيات المدينه بالانجليزي الخاتمة

وصلنا هنا الى نهاية موضوع تعبير عن سلبيات وايجابيات العيش في المدينة بالانجليزي. قدمنا لكم تعبير عن الحياة في المدينة بالانجليزي قصير مع استعراض برجراف تعبير عن ايجابيات وسلبيات المدينة بالانجليزي. نتمنى بأن نكون قد وفقنا في تقديم الموضوع وانه قد نال على اعجابكم ورضاكم. في ختام الموضوع نتمنى لكم دوم التوفيق والنجاح في مسيرتكم التعليمية.