تعبير عن حادث حريق بالانجليزي قصير وسهل مترجم

 

نقدم لكم في هذا الموضوع تعبير عن حادث حريق بالانجليزي قصير مع الترجمة. من خلال قراءة قصة عن حريق منزل بالانجليزي سوف تتعلم مصطلحات وكلمات مفيدة اثناء الكتابة. سوف نكتب لكم برجراف عن حريق في المنزل بالانجليزي بشكل بسيط وسهل للجميع.

 

تعبير عن حادث حريق بالانجليزي قصير وسهل مترجم

a fire in our neighbor’s house happened last month. the fire started in the kitchen and the fireman arrived to the house so quickly before the fire expands to other part of the house. no one was injured but the whole kitchen was damaged by the fire. the fire started in the afternoon and everyone was awake and able to escape the house. x

حريق في منزل جارنا حدثت في الشهر الماضي. الحريق بدئت في المطبخ ورجال الاطباء وصلو الى المنزل بسرعة قبل ان ينتشر الحريق الى مناطق اخرى في المنزل. لا احد اصيب (بالحريق) ولكن كامل المطبخ تلف بسبب الحريق. الحريق بداء في الظهر والجميع كان مستيقظ وكانو قادرين على الهروب من المنزل.

 

تعبير عن حادث حريق بالانجليزي الخاتمة

وصلنا هنا الى نهاية موضوع تعبير كتابي عن حادث حريق شاهدته بالانجليزي وقدمنا لكم نموذج سهل وبسيط ومناسب لجميع المستويات. نتمنى بأن نكون قد وفقنا في تقديم الموضوع وانه قد نال على استحسانكم. في ختام الموضوع نتمنى لكم دوم التوفيق في مسيرتكم التعليمية.