تعبير عن الرسول والصحابة وبطل من ابطال الاسلام بالانجليزي مترجم

 

نقدم لكم في هذا الموضوع تعبير عن الرسول بالانجليزي مترجم ونستعرض معكم وصف شخصية الرسول صلى الله عليه وسلم بالانجليزي. سوف نستعرض معكم عدة نماذج مكتوبة باللغة الانجليزية ومترجمة بالعربي. سوف نستعرض تعبير عن بطل من ابطال العرب والاسلام بالانجليزي واخترنا كتابة تعبير عن صلاح الدين الايوبي بالانجليزي. من خلال قرائتك لمثل هذة المواضيع سوف تتعرف على مصطلحات وكلمات مفيدة في الكتابة بشكل عام.

 

تعبير عن الرسول بالانجليزي قصير مترجم

prophet Mohammed had a very great personality. here are some of the character of prophet Mohammed. He was such a nice man with kids and loved them. prophet Mohammed also was kind with people in need. he was a wise and smart man and a great leader. the prophet had mercy with all the people especially poor and older people. he was strong and harsh man with his enemy. x

الرسول محمد (صلى الله عليه وسلم) كانت لدية شخصية عظيمة جداً. هنا بعض من خصائص النبي محمد (صلى الله عليه وسلم). هو كان شخص طيب مع الاطفال ويحبهم. النبي محمد (صلى الله عليه وسلم) ايضاً كان كريماً مع المحتاجين. هو ايضاً كان حكيماً وذكياً وقائد عظيم. الرسول (صلى الله عليه وسلم) كان رحوماً مع كل الناس خصوصاً الفقراء وكبار السن. هو كان رجل قوي وقاسي مع اعدائه.

 

تعبير عن بطل من ابطال العرب والاسلام بالانجليزي \ تعبير عن صلاح الدين الايوبي بالانجليزي

Salah ad-Din was born in 532 (H) in Iraq and died in 589 (H) in Syria. Saladin is one of the most Islamic figures in history. He is known for being the first sultan of Egypt and Syria. Saladin is a famous Muslim figure due to his ability and strength on wars. He was such a great leader for the Muslim army. He has many achievements in his life and that  is why he is so popular nowadays. x

صلاح الدين ولد في عام 532 هـ في العراق وتوفي عام 589 هـ في سوريا. صلاح الدين هو احد المشاهير في التاريخ الاسلامي. هو اشتهر بأنه السلطان الاول في مصر وسوريا. صلاح الدين شخصية اسلامية مشهورة بسبب قدراته وقوته في الحروب. هو كان قائد عظيم للجيش الاسلامي. هو له العديد من الانجازات في حياته وهذا سبب شهرته حتى وقتنا الحالي.

 

تعبير قصير عن ابو بكر الصديق بالانجليزي قصير مترجم

Abu Bakr Siddiq was born in Mecca and he was one of the first people to accept Islam. He was with the prophet Mohammed during hijrah to Medina and he contributed to Islam during prophet Mohammed’s life and after. Abu Baker was the first calipha of Islam after prophet Mohammed death. He was the father of Aisha one of the wives of the prophet. x

ابو بكر الصديق ولد في مكه وكان من اول الناس لقبول الاسلام. هو كان مع الرسول صلى الله عليه وسلم في الهجرة الى المدينة وساهم في الاسلام خلال فترة الرسول صلى الله عليه وسلم وبعدها. ابو بكر كان اول خليفة للمسلمين بعد وفاة الرسول صلى الله عليه وسلم. هو كان ابو عائشة احدى وجات الرسول صلى الله عليه وسلم.

 

تعبير قصير عن عمر بن الخطاب بالانجليزي مترجم

Omar Bin Al Khattab is one of the companions of prophet Mohammed. He is a well known leader of Islam during and after the time of prophet Mohammed. Omar is the third caliph in the Islamic history. Omar was born in in Mecca and was killed by Abu Lulu in Medina. Omar was a very strong man and was one of the greatest leaders in the Islamic history. x

عمر بن الخطاب هو احد الصحابة للنبي صلى الله عليه وسلم. هو قائد مشهور في الاسلام خلال وبعد زمن النبي صلى الله عليه وسلم. عمر هو الخليفة الثالث في التاريخ الاسلامي. عمر ولد في مكة المكرمة وقُتل في المدينة المنوره بواسطة ابو لؤلؤة (المجوسي). عمر كان رجل قوي جداً وكان واحد من اعظم القادات في التاريخ الاسلامي.

 

تعبير عن الرسول وبطل من ابطال الاسلام بالانجليزي الخاتمة

وصلنا هنا الى نهاية الموضوع، واستعرضنا معكم تعبير قصير عن عمر بن الخطاب بالانجليزي مترجم و تعبير قصير عن ابو بكر الصديق بالانجليزي قصير مترجم. قدمنا لكم ايضاً تعبير عن صلاح الدين الايوبي بالانجليزي. نتمنى بأن نكون قد وفقنا في تقديم الموضوع وانه قد نال على استحسانكم ورضاكم. في ختام الموضوع، نتمنى لكم دوم التوفيق والنجاح في مسيرتكم التعليمية.