تعبير عن رياضة السباحة بالانجليزي قصير ومترجم

 

موضوع تعبير عن السباحة بالانجليزي قصير جدا و تعبير عن هواية السباحة بالانجليزي قصير نقدمه لكم في هذا الموضوع. سبق ان قمنا بكتابة بحث و برجراف عن رياضة السباحة بالانجليزي في موضوع اخر. والان سوف نستعرض معكم نماذج مختلفة مكتوبة بشكل بسيط وسهل لجميع المستويات وتستطيع كتابة برزنتيشن عن الرياضة من خلالها. عند قراءة تعبير بالانجليزي عن رياضة السباحة سوف تتعرف على كلمات ومصطلحات جديدة مفيدة لكتابة تعبير عن الرياضة بشكل عام.

 

موضوع تعبير عن السباحة بالانجليزي قصير جدا

My favorite sport is swimming. I love swimming that I practice it whenever I have a chance. I sometimes help my friends and teach them how to swim by themselves. x

رياضتي المفضلة هي السباحة. انا اعشق السباحة و انا امارسها في كل مره تتاح لي الفرصة. في بعض الاحيان اساعد اصدقائي واعلمهم كيف يسبحون بأنفسهم.

 

تعبير عن هواية السباحة بالانجليزي قصير مترجم

my hobby is swimming. I love swimming I learned it when I was 9 years old. Now it is one of my hobby. Whenever we go to a beach or a pool I swim for at least an hour. I also help my friends and taught then how to swim. x

هوايتي هي السباحة. انا اعشق السباحة وتعلمتها عندما كنت في عمر 9 سنوات. الان هي واحدة من هواياتي. متى ما ذهبنا الى الشاطى او المسبح انا اسبح على الاقل لمدة ساعة. انا ايضاً اساعد اصدقائي \ صديقاتي على السباحة.

 

بحث و برجراف عن رياضة السباحة بالانجليزي قصير مع الترجمة

swimming is one of the best sports for many people. swimming is also good for people who want to lose weight. swimming is great because it helps to move every part of the body. some people like to swim in pool as an exercise and other people like to swimming at the beach for fun. x

السباحه هي واحدة من افضل الرياضات للكثير من الاشخاص. السباحة ايضاً هي رائعدة للأشخاص الذين يرغبون بأنقاص الوزن. السباحة رائعة بسبب انها تساعد على حركة كل جزء من الجسم. بعض الاشخاص يحبون السباحة في المسابح كنوع من الرياضة والبعض يحبون السباحة في الشوطى للمتعة.

 

تعبير عن رياضة السباحة بالانجليزي الخاتمة

وصلنا هنا الى نهاية موضوع تعبير عن السباحة بالانجليزي سهل. قدمنا لكم عدة نماذج تحتوي على تعبير عن هوايه السباحة بالانجليزي و برجراف عن السباحة. كتبنا لكم تعبير بشكل مناسب ليكون برزنتيشن عن الرياضة. في الختام وكما هي العادة، نتمنى لكم دوم التوفيق والنجاح في مسيرتكم التعليمية. اذا اعجبك المحتوى لا تتردد في دعمنا بمشاركته مع احبابك واصدقائك.