تعبير بالانجليزي عن مدينه ومكان تتمنى زيارتها

 

تعبير انجليزي عن مدينه تتمنى زيارتها قصير مترجم و تعبير عن مكان تود زيارته بالانجليزي مترجم نقدمه لكم في هذا الموضوع. عندما نكتب موضوع نحاول ان نستعرض فيه اكثير من نموذج بأشكال مختلفة. سوف نستعرض معكم تعبير عن مدينة تتمنى زيارتها بالانجليزي و تعبير بالانجليزي عن مكان تتمنى زيارته مكتوب بشكل بسيط وسهل ويناسب جميع المستويات. تستطيع تقديم برزنتيشن بشكل سهل من خلال قرائتك لمثل هذة المواضيع.

 

تعبير انجليزي عن مدينه تتمنى زيارتها قصير مترجم

A place I would like to visit is new New York. I saw the city many times on movies and I would like to visit it. New York has many good places that I want to visit. in the summer the weather in the city is so nice and great for tours around the city. x

مكان اتمنى زيارته هو نيويورك ستي. انا رأيت المدنية في الافلام واتمنى زيارتها. نيويورك يوجد بها الكثير من الاماكن التي اتمنى زيارتها. في الصيف الطقس رائع جداً للرحلات حول المدينه.

 

تعبير بالانجليزي عن بلد تتمنى زيارتها قصير مع الترجمة

a country I would like to visit is Spain. the country has many interesting things to see and explore. I have watched it on TV and I wish to visit it one day. the country is great and has many shopping malls and interesting museums. Also the culture there is different than other countries which makes the country unique. x

بلد اتمنى زيارتها هي اسبانيا. الدولة يوجد بها العديد من الاشياء الجميلة للمشاهدة و الاكتشاف. انا رأيتها في التلفاز واتمنى زيارتها يوما ما. الدولة رائعة جداً ويوجد بها الكثير من المراكز التجارية (مول) والمتاحف الرائعة. ايضاً الثقافة هنالك مختلفة عن الدول الاخرى وهو ما يجعلها مميزة.

 

تعبير عن مكان تود زيارته بالانجليزي سهل مترجم بالعربي

 a place I would like to visit is the pyramids in Egypt. the pyramids look amazing and beautiful. I like historic places and this is why I want to visit Egypt to go the the pyramids. also I like to go to the Egyptian museum to learn more about their history. x 

مكان اود زيارته هو الاهرامات في مصر. الاهرامات منظرها رائع وجميل. انا احب الاماكن التاريخية ولهذا احب زيارة مصر والذهاب الى الاهرامات. ايضاً انا احب الذهاب الى المتحف المصري لأتعلم الكثير عن تاريخهم.

 

تعبير بالانجليزي عن مدينه ومكان تتمنى زيارتها الخاتمة

وصلنا هنا الى نهاية موضوع تعبير بالانجليزي عن مكان ومدينة ترغب بزيارتها. استعرضنا معكم نماذج مختلفة وكتبنا لكم برجراف عن a place you would like to visit بشكل بسيط وسهل للجميع. استعرضنا معكم ايضاً برجراف تعبير عن بلد تتمنى زيارته قصير وسهل مع الترجمة. نتمنى بأن نكون قد وفقنا في تقديم الموضوع وانه قد نال على اعجابكم. في ختام الموضوع، نتمنى لكم دوم التوفيق والنجاح في مسيرتكم التعليمية. اذا اعجبك الموضوع لا تتردد في مشاركته مع احبابك واصدقائك.