تعبير عن رجل الاطفاء والشرطة بالانجليزي قصير

 

تعبير عن رجل الاطفاء والشرطة بالانجليزي و موضوع تعبير عن رجل الاطفاء بالانجليزي قصير نقدمها لكم في هذا الموضوع. سوف نستعرض معكم موضوع عن الشرطة بالانجليزي قصير مكتوب بطريقة سهلة ومناسب ليصبح برزنتيشن. من خلال موضوع عن رجل الاطفاء بالانجليزي سوف تتعلم مصطلحات وكلمات جديدة تساعدك في تعلم الانجليزية و تعلم الكتابة بالطريقة الصحيحة.

 

تعبير عن رجل الاطفاء بالانجليزي قصير

firefighter are people doing a great job to save our lives. they take many risks on going inside buildings that are on fire to save our lives. these people are putting their lives in danger for us. firefighter usually do a very hard job by claiming buildings and jumping form the top to rescue other people. we have to respect firefighter for the great efforts they do for us. x

رجال الاطفاء هم اشخاص يقومون بعمل رائع للحفاظ على حياتنا. هم يأخذون المخاطر بالدخول داخل المباني المشتعلة للحفاظ على حساتنا. هم يعرضون حياتهم للخطر من اجلنا. رجال الاطفاء عادتاً يقومون بعمل صعب بالصعود على المباني والقفز من الاعلى لأنقاظ الأخرين. يجب ان نحترم رجال الاطفاء لمجهودهم العظيم الذي يقدمونه من اجلنا.

 

موضوع عن الشرطة بالانجليزي قصير مترجم

police is working hard to protect people from bad things that could happen to them. police always on the streets for our safety and they watch stores and banks all the time to make sure that no theft happens. they work 24\7 and they also work on holidays for our safety. when there is an issue such as a theft or fights, the police comes to solve the issue. x

الشرطة يعملون بجدية لحماية الاشخاص من الاشياء السيئة التي قد تحدث لهم. الشرطة دائماً في الشوارع لأمننا وهم يراقبون المحلات والبنوك طوال الوقت للتاكد من عدم وقوع سرقة. هم يعملون 24\7 وهم ايضاً يعملون في الاعياد لأمننا. عندما يكون هنالك مشكلة مثل السرقة او المضاربات، الشرطة تأتي لحل بالمشكلة.

تعبير عن رجل الاطفاء والشرطة بالانجليزي الخاتمة

وصلنا هنا الى نهاية الموضوع وقدمنا لكم تعبير بالانجليزي عن رجال الاطفاء وبرزنتيشن عن الشرطة. حرصنا بأن نكتب لكم المواضيع بشكل مناسب للجميع وتستطيعون من خلالها عمل برزنتيشن عن رجال الاطفاء او الشرطة. في ختام الموضوع وكما هي العادة. نتمنى لكم دوم التوفيق والنجاح في مسيرتكم التعليمية. اذا اعجبك الموضوع لا تتردد في مشاركته مع احبابك واصدقائك.