تعبير عن مدينة الدمام بالانجليزي قصير جدا وسهل مترجم

موضوع عن الدمام بالانجليزي قصير و بحث عن مدينة الدمام بالانجليزي نقدمه لكم في هذا الموضوع المميز. سوف نستعرض معكم وصف مدينة الدمام بالانجليزي وتستطيعون الاستفادة من برجراف عن الدمام لأنشاء برزنتيشن عن الدمام. كتبنا لكم الموضوع بشكل مختصر ونتمنى بأن ينال تعبير عن مدينة الدمام بالانجليزي على اعجابكم ورضاكم.

 

تعبير عن مدينة الدمام بالانجليزي قصير جدا مترجم

Dammam city is a very good city and located in the eastern part of Saudi Arabia. Dammam is a nice city because it is a developed city. It has many universities and collages. Also big companies like Aramco is there. The weather in Dammam is hot in the summer, but it is very nice during the winter. x

الدمام مدينة رائعه جداً تقطع في المنطقة الشرقية من السعودية. الدمام مدينة جمية بسبب انها مدينة متطوره. يوجد بها جامعات وكليات. ايضاً يوجد بها شركات كبرى مثل ارامكو. الجو في الدمام حار في فصل الصيف، ولكنه جميل جداً في فصل الشتاء.

موضوع عن الدمام بالانجليزي قصير الخاتمة

لكل بداية نهاية وصلنا هنا الى نهاية موضوع تعبير بالانجليزي عن الدمام واستعرضنا معكم معلومات عن الدمام بالانجليزي. نتمنى بأن تكونو قد استفدتم من محتوى الموضوع وان قد نال على استحسانكم ورضاكم. كما هي العادة في نهاية كل موضوع نتمنى لكم دوم التوفيق والنجاح في مسيرتكم التعليمية. اذا اعجبك المحتوى لا تتردد بالدعم ومشاركته مع احبابك واصدقائك.