تعبير عن مهرجان بالانجليزي قصير جدا وسهل

 

سوف نقدم لكم موضوع تعبير عن مهرجان بالانجليزي قصير جدا وسهل ونستعرض معكم عدة نماذج مختلفة ومكتوبة بشكل سهل. سوف نستعرض معكم في هذا الموضوع تعبير عن مهرجان التمور بالانجليزي قصير و تعبير عن مهرجان الورد بالانجليزي قصير. الكتابة سوف تكون بطريقة مختلفة في كل برجراف وبالتأكيد تستطيعون تحويلها لتصبح برزنتيشن عن مهرجان او وصف مهرجان بالانجليزي. نتمنى بأن تنال على اعجابكم واستحسانكم.

 

تعبير عن مهرجان بالانجليزي قصير ومترجم

my family and I went to a festival in my city. the festival was wonderful and we enjoyed our time there. we spent 4 hours at the festival and we saw a live show. we also had some food and coffee there. the festival was crowded and we had a good time. x

عائلتي وانا ذهبنا الى مهرجان في مدينتي. المهرجان كان رائع واستمتعنا بوقتنا هنالك. قضينا 4 ساعات في المهرجان وشاهدنا عرض تمثيلي (مثل المسرحية) وايضاً تناولنا بعض الطعام مع القهوة هنالك. المهرجان كان مزدحم ونحن استمتعنا بوقتنا.

 

تعبير وصف مهرجان بالانجليزي قصير وسهل مع الترجمة

I went to a festival with my friends last month and we had a very good time. the festival was so huge and there were many activities such as live shows and fireworks. also there were many traditional food and drinks. the festival was so nice and people were happy there. x

انا ذهبت الى مهرجان مع اصدقائي في الشهر الماضي واستمتعنا بوقتنا. المهرجان كان كبيراً جداً وكان هنالك العديد من الانشطة مثل العروض والالعاب النارية. ايضاً كان هنالك طعام تقليدي ( اكلات شعبية) ومشروبات. المهرجان كانت رائع جداً والاشخاص كانو سعداء.

 

تعبير عن مهرجان التمور بالانجليزي قصير مترجم

date festival is such a huge festival that happens in many cities in Saudi Arabia. the date festival usually occurs around the summer season which is the date season. the festival is so huge and there are many people coming from many cities of the kingdom and from the gulf region. farmers provide many kinds of dates during the festival, and the festival usually is for a month. x

مهرجان التمور هو مهرجان ضخم يحدث في العديد من المدن في السعودية. مهرجان التمور عادة يحدث قرابة فصل الصيف وهو موسم التمور. المهرجان ضخم جداً وهنالك الكثير من الاشخاص يأتون من الكثير من مدن المملكة ومنطقة الخليج. المزارعون يعرضون العديد من انواع التمور خلال المهرجان، والمهرجان عادة يكون لمدة شهر.

 

تعبير عن مهرجان الورد بالانجليزي و موضوع عن festivals

 flower festival is such a nice festival  for flowers lover. there are many kinds of flowers with many different colors. people usually go to the flower festival and enjoy the time there. many people also go there to take pictures and good memories with their families. x

مهرجان الورود هو مهرجان رائع جداً لعشاق الورود. هنالك العديد من انواع الورود مع العديد من الالوان. الاشخاص عادتاً يذهبون على مهرجان الورود ويستمتعون بوقتهم هنالك. الكثير من الاشخاص يذهبون ليلتقطون صور وذكرايات جميلة مع عائلاتهم.

 

تعبير عن المهرجانات بالانجليزي قصير الخاتمة

نهاية موضوع تعبير عن مهرجان الزهور بالانجليزي قصير ونتمنى بأن نكون قد وفقنا في تقديم الموضوع. استعرضنا معكم نماذج مختلفة تحتوي على برزنتيشن عن مهرجان او وصف مهرجان بالانجليزي. وفي الختام وكما هي العادة نتمنى لكم دوم التوفيق والنجاح في مسيرتكم التعليمية. اذا اعجبك المحتوى لا تتردد بالدعم ومشاركته مع احبابك واصدقائك.