تعبير عن التخرج بالانجليزي قصير وسهل ومترجم

 

تعبير عن التخرج قصيره جدا بالانجليزي و تعبير عن حفلة التخرج بالانجليزي نقدمه لكم في هذا الموضوع. سوف نستعرض معكم عدة نماذج تحتوي على تعبير بالانجليزي عن يوم التخرج و تعبير عن التخرج من المدرسة بالانجليزي. عادتاً عندما نكتب موضوع نحاول ان نكتبه بأكثر من طريقة ونسعى لأستخدام كلمات وجمل مختلفة لكتابة البرجراف بشكل صحيح. من خلال جمل عن التخرج بالانجليزي تستطيع كتابة برزنتيشن عن التخرج بنفسك بطريقة سهلة. والان نبدء مع تعبير عن التخرج بالانجليزي قصير.

 

تعبير عن التخرج قصيره جدا بالانجليزي مترجم

My big day is when I graduate. I have always been waiting for this day to come. I am so excited to graduate and I am happy. In my graduation day, I will have a party and invite all my friends to the party to celebrate the big day with me. x

اليوم الكبير هو يوم تخرجي. كنت دائما انتظر هذا اليوم ليأتي. انا متحمس للتخرج وانا سعيد بذالك. في يوم تخرجي، سوف اقوم بعمل حفلة وادعو اصدقائي الى الحفلة لنحتفل سويتاً في اليوم الكبير.

 

موضوع تعبير عن حفلة التخرج بالانجليزي قصير وسهل

my graduation party will be a very big and nice party. I am going to invite all my friends and my relatives to celebrate my success. I am very happy and proud of myself. I want everyone to join me in the big celebration party. x

حفل تخرجي سوف يكون كبير ورائع. سوف اقوم بدعوة جميع اصدقائي\ صديقاتي واقاربي للأحتفال بنجاحي. انا سعيد\ سعيدة جداً وفخور بنفسي. انا ارغب بدعوة الجميع للأحتفال الكبير.

 

تعبير بالانجليزي عن يوم التخرج بسيط وسهل مع الترجمة

the graduation day is one of the happiest days for students. it is the day that they have been waiting for. after spending years and years studying, now it is the day to celebrate and be proud of themselves. the graduation day is a great day in students’ life. x

يوم التخرج هو يوم من اسعد الايام للطلاب. انه اليوم الذي ينتظرونه. بعدما قضو سنوات وسنوات يدرسون، الان هو اليوم ليحتفلون ويصبحون فخورين بأنفسهم. يوم التخرج هو يوم رائع في حياة الطلاب.

تعبير عن التخرج من المدرسة بالانجليزي \ برزنتيشن عن التخرج

graduation from a school is such a big day for students. now it is the time to start a new chapter in their life. after graduation from school, students go to collages and universities to study the major they love and to achieve their goals. x

التخرج من المدرسة هو يوم كبير للطلاب. الان انه الوقت ليبدئون مرحلة جديدة في حياتهم. بعد التخرج من المدرسة، الاطب يلتحقون بالكليات والجامعات ليدرسون التخصص الذي يحبون وليحققو اهدافهم.

 

تعبير عن التخرج بالانجليزي قصير الخاتمة

وصلنا هنا الى نهياة تعبير قصير عن التخرج بالانجليزي وقدمنا لكم موضوع عن التخرج بالانجليزي. نتمنى بأن تكونو قد استفدتم من الموضوع وانه قد نال على اعجابكم واستحسانكم. من خلال قراءة جمل عن التخرج بالانجليزي تستطيع تعلم كلمات ومصطلحات جديدة لتكوين برزنتيشن عن التخرج. نتمنى بأن تكون النماذج سهلة للفهم وننصحكم بقراءة المزيد من المواضيع. في ختام الموضوع، نتمنى لكم دوم التوفيق والنجاح في مسيرتكم التعليمية.