تعبير عن الماضي والحاضر بالانجليزي وحياة الاجداد

 

تعبير عن الماضي والحاضر بالانجليزي قصير وسهل و جمل عن الماضي والحاضر بالانجليزي نقدمها لكم في هذا الموضوع. عندما قررنا كتابة تعبير عن الاجداد بالانجليزي مترجم وجدنا ان هنالك الكثير من النقاط المتعلقة بهذا الموضوع وقررنا ان نستعرض معكم الفرق بين حياة الماضي والحاضر بالانجليزي و  تعبير عن حياة الاجداد في الماضي بالانجليزي. حرصنا بأن نقدم لكم نماذج مختلفة ونستخدم اساليب كتابة مختلفة ومتنوعه كما هي عادتنا.

 

تعبير عن الماضي والحاضر بالانجليزي قصير وسهل

life now is easier than before. now we have many things that changed our life and made it easier. we have cars, airplanes, and electricity. life in the past was hard and people spent days when they travel and they did not have electricity. life in the past was hard. x

الحياة الان اسهل من قبل. الان لدينا الكثير من الاشياء التي غيرت حياتنا وجعلتها اسهل. لدينا السيارات، الطيارات والكهرباء. الحياة في الماضي كان تصعبة والاشخاص يقضنون ايام عندما يسافرون ولم يكن يوجد لديهم كهرباء. الحياة في الماضي كانت صعبة.

 

تعبير عن الاجداد بالانجليزي قصير جداً ومترجم

grandparents’ life was different than out life. their life was very simple. they were living in houses that are made from mud and wood. they used to sleep early and wake up early. they were working in farms and own camels and sheep. x

حياة الاجداد كانت مختلفة عن حياتنا. حياتهم كانت بسيطة جداً. كانو يعيشون في منازل مبنية من الطين والخشب. كانو ينامون مبكراً ويستقظون مبكراً. الاجداد كانو يعملون في المزارع ويمتلكون الجمال والغنم.

 

تعبير عن حياة الاجداد في الماضي بالانجليزي قصير

grandparents’ life was very simple. they did not have technology in the past and they had a basic life. there were no schools and no hospitals. people in the past did not have internet and did not have TVs. also, they did not have electricity. they used to sleep early in the evening and wake up early to work in farms and go to their store in the market. x

حياة الاجداد كانت بدائية جداً. لم يكن لديهم تكنولوجيا في الماضي وكانت لديهم حياة بسيطة. لم يكن لديهم مدارس ولا مستشفيات. الاشخاص في الماضي لم يكن لديهم انترنت ولم يكن لديهم تلفاز. ايضاً، لم يكن لديهم كهربا. كانت ينامون مبكراً في المساء ويستيقظون مبكراً ليعملون في المزارع ويذهبون الى محلاتهم في السوق.

 

جمل عن الماضي والحاضر بالانجليزي قصيرة مترجمة

In the past life was different than today. in the past people did not have cars, smartphone, internet or electricity. life was not easy before people had hard time in their life. However, now life is easier. we now have cars and we can travel and also we have electricity and air conditions. life now is different and we can do many things using the internet. x

الحياة ي الماضي كانت مختلفة عن اليوم. في الماضي الاشخاص لم يكن لديهم سيارات، جوالات ذكية، انترنت، او كهربها. الحياة لم تكن سهلة في الماضي الاشخاص كانو يعانون في حياتهم. ولكن، الان الحياة اسهل. نحن الان لدينا سيارات ونستطيع السفر و ايضاً نحن لدينا كهربا و مكيفات. الحياة الان مختلفة ونستطيع القيام بالكثير من الاشياء بأستخدام الانترنت.

 

تعبير عن الماضي والحاضر وحياة الاجداد بالانجليزي الخاتمة

وصلنا هنا الى نهاية الموضوع. قدمنا لكم تعبير عن الماضي والحاضر بالانجليزي قصير وسهل و جمل عن الماضي والحاضر بالانجليزي. حرصنا بأن نكتب لكم نماذج مختلفة تحتوي على نقاط متنوعه مثل تعبير عن الاجداد بالانجليزي مترجم و تعبير عن حياة الاجداد في الماضي بالانجليزي. نتمنى بأن نكون قد وفقنا في تقديم الموضوع وانه نال على استحسانكم ورضاكم. في ختام الموضوع نتمنى لكم دوم التوفيق والنجاح في مسيرتكم التعليمية. اذا اعجبك المحتوى لا تتردد في مشاركته مع احبابك.