موضوع تعبير عن my hero قصير وسهل

 

my hero is my mom تعبير عن my hero قصير نقدمه لكم في هذا الموضوع الرائع. عندما نكتب لكم موضوع نحرص بأن نقدم لكم نماذج مختلفة. في هذا الموضوع سوف نكتب لكم my hero is my father تعبير بالانجليزي عن my hero ونستعرض معكم اكثر من طريقة للكتابة. سوف تتعرف على مصطلحات جديدة وطريقة تركيب الجمل بشكل صحيح من خلال قراءة هذا الموضوع. لتسهيل كتابة paragraph عن your hero او برزنتيشن عن my hero تابع النماذج المختلفة المقدمة في برجراف عن my hero ونتمنى ان تنال على استحسانكم.

 

my hero is my mom تعبير عن my hero قصير

my mother is my hero because she is always there for me. my mother works very hard to help me with anything I want in my life. she always supports me and helps me with many things. she helps me with my school and help me when I have problems. she gives me very good advice about life. she is my only one here. x

والدتي هي بطلتي بسبب انها دائماً بجانبي. والدتي تعمل بجدية لمساعدتي في اي شي في حياتي. هي دائما تدعمني وتساعدني في اشياء كثيرة. هي تساعدني في مدرستي وتساعدني عندما يكون لدي مشاكل. هي تقدمي لي نصائح جيدة عن الحياة. هي بطلتي الوحيدة.

 

my hero is my father تعبير بالانجليزي عن my hero

my hero is my dad, my father is a great man for me because he does everything he can to make me happy. he is my hero because I remember one day we had a huge issue and no one could solve it and he came to solve it by himself. my dad is a great man because he always help my grandparents and protect his family. x

ابي هو بطلي، والدي هو رجل عظيم بالنسبة لي بسبب انه يقوم بعمل اي شي يستطيع ليجعلني سعيد\سعيدة. هو بطلبي بسبب انني اتذكر انه في يوما ما كانت لدينا مشكلة كبيرة جداً ولم يستطيع احد حلها واتى ابي وحلها بنفسة. والدي هو رجل عظيم بسبب انه دائماً يساعد جدي وجدتي ويحمي عائلته.

 

تعبير بالانجليزي عن my hero \ برزنتيشن عن my hero

my hero is my older brother. He always there for me and stands with me. My brother helps me with everything I need. he supports me all the time and encourages me to be learn and develop my skills. x

بطلي هو اخي الاكبر. هو دائما متواجد ويقف معي. اخي يساعدني في كل شي احتاجة. هو يدعمني طوال الوقت ويشجعني لأتعلم واطور مهاراتي.

 

موضوع تعبير عن my hero قصير الخاتمة

وصلنا هنا الى نهاية موضوع my hero is my mom تعبير عن my hero قصير. قدمنا لكم نماذج مختلفة تحتوي على my hero is my father تعبير بالانجليزي عن my hero و paragraph عن your hero بالاضافة الى برزنتيشن عن my hero. نتمنى بأن نكون قد وفقنا في تقديم الموضوع وان نال على استحسانكم ورضاكم. في ختام الموضوع نتمنى لكم دوم التوفيق في مسيرتكم التعليمية. اذا اعجبك المحتوى لا تتردد في مشاركته مع احبابك واصدقائك.