موضوع تعبير عن الطلاق واسبابه بالانجليزي قصير مترجم

 

موضوع تعبير عن الطلاق بالانجليزي قصير ومترجم و مقال عن الطلاق واسبابه بالانجليزي نستعرضه معكم في هذا الموضوع المميز. عندما قررنا كتابة تعبير بسيط عن الطلاق بالانجليزي حرصنا ان نقدم لكم موضوع بحث عن الطلاق بالانجليزي شامل يحتوي على عدة نماذج مترجمة بالعربيه. سوف تتمكنون من الاطلاع على عدة نماذج مفيدة لتسهل عليكم طريقة الكتابة ومعرفة طريقة الكتابة الصحيحة باللغة الانجليزية. من خلال موضوع عن الطلاق بالانجليزي قصير سوف تتمكنون من كتابة جمل عن الطلاق بالانجليزي بأنفسكم بعد اطلاعكم على هذة النماذج المختلفة.

 

موضوع تعبير عن الطلاق بالانجليزي قصير ومترجم

divorce is an issue that can divide a family and make a negative impact on children. parents may think that divorce is a solution for their problems. however, they may not know that it can cause other issues to their kids. divorce should be the very last solution option after trying other solutions. x

الطلاق هو مشكلة يمكن ان تشتت العائلة وتؤثر سلبياً على الاطفال. الوالدين قد يعتقدون ان الطلاق هو الحل لمشاكلهم. ولكن، هم قد لا يعرفون انه قد يسبب في مشاكل اخرى لأطفالهم. الطلاق ينبغي ان يكون اخر خيار بعدما يجربون (يحاولون) بحلول اخرى.

موضوع عن الطلاق بالانجليزي قصير وسهل

divorce can be a good solution for a series of issues between couples. sometime it is hard to make such a decision but it could be the only way solve a complicated marriage. when considering divorce, parents should make it in a way that does not have an impact on kid. children’s life can be damaged from the beginning when the parents separate.  x

الطلاق قد يكون حل مناسب لسلسلة من المشاكل بين الزوجين. بعض الاوقات قد يصعب اتخاذ مثل هذا القرار ولكن قد يكون هو الطريقة الوحيدة لحل زواج مُعقد. عند التفكير بالطلاق، الوالدين ينبغي عليهم ان يقومون به بطريقة لا تؤثر على اطفالهم. حياة الاطفال قد تتدمر من البداية عندما ينفصل الوالدين.

مقال عن الطلاق واسبابه بالانجليزي مع الترجمة

many people consider divorce is an issue as it separates the family. there are many reasons for divorce that can be avoided in many ways. one of these reason is that couples are not understanding each others due to the lack on knowledge about marriage. another reason is that there is a huge different between the couple in terms of education, background, and belief. a third reason is that couple may not understand their partners needs or one of them is a selfish person and only thinks about what he/she needs. x

الكثير من الاشخاص يعتبرون ان الطلاق هو مشكلة بسبب انه يفرق العائلة. هنالك الكثير من الاسباب للطلاق التي يمكن تجنبها بطرق مختلفة. واحد من هذة الاسباب هو ان الزوجين لا يفهمان بعضهم البعض بسبب قلة المعرفة عن الزواج. سبب اخر هو ان يكون بين الزوجين اختلاق كبير في مستوى التعليم، الخلفية (الاجتماعية)، و المعتقداد. السبب الثالث هو ان الزوجين لا يفهمان احتياجات شريك الحياة او احداهم شخص اناني ولا يفكر الا في احتياجاته.

تعبير بسيط عن الطلاق بالانجليزي قصير جداً وسهل

marriage is a huge chapter in someone’s life, and divorce is another huge chapter. divorce means you end up a relationship between you and your partner. people should consider seeing a marriage consultant to try to fix the relationship and avoid divorce. x

الزواج هو فصل كبير في حياة الشخص، والطلاق هو فصل اخر كبير. الطلاق يعني انهاء العلاقة بينك وبين شريك حياتك. الاشخاص ينبغي عليهم ان يزورو مصلح (مرشد) العلاقات الزواجية لمحاولة اصلاح علاقتهم وتجنب الطلاق.

موضوع تعبير عن الطلاق بالانجليزي قصير ومترجم الخاتمة

لكل بداية نهاية وصلنا هنا الى نهاية موضوع تعبير ع نالطلاق بالانجليزي قصير ونتمنى بأن نكون قد وفقنا في كتابة الموضوع وتقديمة بالشكل المناسب لكم. قدمنا لكم عدة نماذج سهلة ومميزة تحتوي على موضوع عن الطلاق بالانجليزي قصير وسهل و مقال عن الطلاق واسبابه بالانجليزي مع الترجمة و تعبير بسيط عن الطلاق بالانجليزي ونتمنى بأن تكون قد نالت على رضاكم واستحسانكم.

كعادتنا دوماً، نتمنى لكم دوم التوفيق والنجاح في مسيرتكم التعليمية وحياتكم العملية. اذا اعجبك المحتوى لا تتردد في مشاركته مع من تحب.