تعبير عن رحلة الى حديقة الحيوان بالانجليزي سهل قصير و مترجم

 

تعبير عن رحلة الى حديقة الحيوان بالانجليزي مترجم نقدمه لكم في هذا الموضوع المميز. سوف نستعرض معكم نماذج مختلفة تحتوي على برجراف تعبير عن حديقة الحيوانات بالانجليزي و ايميل عن zoo بطرق مختلفة وسهلة للجميع. نهدف ان نقدم لكم الطريقة الصحيحة للكتابة بشكل بسيط. قد يطلب منك المعلم كتابة تعبير عن حديقة الحيوان بالانجليزي قصير. من خلال موضوع عن حديقة الحيوانات بالانجليزي سوف نقوم بأستعراض جمل انجليزيه عن حديقة الحيوان قصيرة وسهلة للجميع مع الترجمة الى العربية. في نهاية الموضوع نأمل بأن تكون انت قادر على كتابة تعبير بالانجليزي عن رحلة قمت بها بنفسك وكتابة برجراف مميز.

 

تعبير عن رحلة الى حديقة الحيوان بالانجليزي قصيرة بالماضي

I went to the zoo last weekend with my family. We went to the zoo at 1 pm and we enjoyed our time    there. I saw the elephants, the monkeys, and the lions. We also had lunch at the zoo. After that we made a tour around the zoo by the bus. During the tour I saw three wolves and one of them was black. Finally, my family and I like to go to the zoo to see the animals. x 

انا ذهبت الى حديقة الحيوان في عطلة نهاية الاسبوع الماضي مع عائلتي. نحن ذهبنا الى حديقة الحيوان في الساعدة الواحدة ظهراً واستمتعنا بوقتنا هناك. انا شاهدت الفيلة، القرود، و الأُسود. نحن ايضاً تناولنا الغداء في حديقة الحيوان. بعد ذالك قمنا بعمل جولة على الحديقة بواسطة الباص. خلال الجولة شاهدت ثلاثة ذئاب احداهم كان لونه اسود. في النهاية، عائلتي وانا نحب الذهاب الى حديقة الحيوان لمشاهدة الحيوانات.

تعبير عن حديقة الحيوانات بالانجليزي قصير مترجم 

The zoo is a good place to see the life of animals. People go to the zoo and watch their favorite animals. Also kids learn more about animals when they see them in real life. The zoo usually has some tours during the days. also, the zoo has restaurants and coffee shops for people to enjoy their visit. x

حديقة الحيوانات مكان جيدة لمشاهدت الحيوانات. الاشخاص يذهبون الى حديقة الحيوانات ويشاهدون الحيوانات المفضلة لديهم. ايضاً الاطفال يتعلمون عن الحيوانات اكثر عندما يشاهدونها في الحقيقة. حديقة الحيوانات عادتاً يكون بها رحلات خلال اليوم. ايضاً، الحدائق يوجد بها مطاعم وكافيهات ليقضي الناس اوقاتاً ممتعه خلال زيارتهم.

تعبير عن رحله مع عائلتي الى حديقة الحيوانات \ تعبير عن زيارة حديقة الحيوان بالانجليزي

my family and I visited the zoo last month. we went there early to have enough time to enjoy the zoo. we spent 5 hours in the zoo watching the animals. we also had lunch there at the restaurant. my brothers and sisters enjoyed the visit, and we plan on going back again. x

عائلتي وانا زرنا حديقة الحيوانات الشهر الماضي. ذهبنا هنالك مبكراً ليكون لدينا وقت كافي للأستمتاع بالحديقة. قضينا هنالك 5 ساعات في الحديقة مشاهدة الحيوانات. ايضاً تناولنا وجبة الغداء هنالك في المطعم. اخواني واخواتي استمتعو بالزيارة، ونخطط للعودة مره اخرى.

جمل انجليزيه عن حديقة الحيوان سهلة

the zoo is a good place to see all kinds of animals. x
the zoo has many kinds of animals. x
 zoos usually closes early so the animals can sleep. x
many people visit the zoo on the weekend. x
kids like to go to the zoo to see lions. x

 

تعبير عن حديقة الحيوان بالانجليزي قصير الخاتمة

وصلنا هنا الى نهاية موضوع ايميل عن zoo تعبير عن رحلة الى حديقة الحيوان بالانجليزي بالماضي. قدمنا في هذا الموضوع جمل انجليزيه عن حديقة الحيوان واستعرضنا معكم تعبير بالانجليزي عن حديقة الحيوان و تعبير عن zoo بالانجليزي. نتمنى بأن نكون قد وفقنا في تقديم الموضوع وانكم تكونو قد استفدتم من المحتوى. سبق وان كتبنا موضوع بالانجليزي عن وقت الفراغ، و موضوع عن السفر بالانجليزي و موضوع رحلة مع الاصدقاء. كما يمكنك ايضاً، زيارة القسم المخصص لمثل هذة المواضيع من هنا. في ختام تعبير عن حديقة الحيوان بالانجليزي قصير نتمنى لكم دوم التوفيق والنجاح في مسيرتكم التعليمة.