تعبير عن المدينة المنورة بالانجليزي قصير مترجم

 

تعبير عن المدينة المنورة بالانجليزي قصير جداً مترجم و تعبير عن المسجد النبوي بالانجليزي قصير نقدمه لكم في هذا الموضوع. نحرص في هذا القسم ان نقدم اكثر من نموذج لكل موضوع وذالك بسبب اننا نرغب بأستعراض طرق كتابة مختلفة والتي تتيح لكم فرصة تعلم الكتابة و صياغة الجمل بشكل صحيح. من خلال موضوع بالانجليزي عن المدينة المنورة سوف تتمكن من تعلم كلمات ومصطلحات جديده. في موضوع برجراف تعبير عن المسجد النبوي بالانجليزي سوف نحرص على كتابته بطريقة بسيطة وسهلة للجميع.

 

تعبير عن المدينة المنورة بالانجليزي قصير مترجم

Medina is one of the holy cities for Muslim, and it is located in Saudi Arabia. The importance of Medina comes from Islam. Many Muslim people from around the world visit the Medina to visit Al Masjid an Nabawi. Medina is considered to be a very calm and nice city and the weather there is very nice during the winter and the summer. x

المدينة واحدة من المدن المقدسة للمسلمين، وهي تقع في المملكة العربية السعودية. اهمية المدينة تأتي من الاسلام. الكثير من المسلمين يأتون لزيارة المدينة من جميع انحاء العالم لزيارة المسجد النبوي. المدينة تعتبر مدينة هادئة وجميلة والطقس فيها رائع في خلال فصل الشتاء والصيف.

 

تعبير عن المسجد النبوي بالانجليزي قصير

Al Masjid an Nabawi is one of the holy mosques for Muslims. It is located in Al-Medina city in Saudi Arabia. Al Masjid an Nabawi is the third mosque  in the history of Islam. Al Masjed an Nabawi is so huge , and it has 10 minarets. It can take up to 600.00 people and the amount increased during Hajj. x

المسجد النبوي هو واحد من المساجد المقدسة لدى المسلمين. يقع المسجد النبوي في المدينة وهي مدينة في المملكة العربية السعودية. المسجد النبوي ثالث مسجد في التاريخ الاسلامي. المسجد النبوي ضخم جداً، ويوجد به 10 منارات. يتسع المسجد النبوي لـ 600.000 مصلي ويزداد العدد وقت الحج.

تعبير عن المدينة المنورة بالانجليزي مترجم الخاتمة

قدمنا لكم برجراف تعبير عن المدينة بالانجليزي مترجم واستعرضنا معكم برجراف تعبير عن المسجد النبوي بالانجليزي قصير. نتمنى بأن نكون قد وفقنا في تقديم هذا الموضوع وانكم قد استفدتم من المحتوى. سبق وان قدمنا موضوع بالانجليزي عن مكه والمسجد الحرام، وقدمنا ايضاً موضوع عن رمضان بالانجليزي ننصحك بزيارتهما للفائدة. كما يمكنك ايضاً زيارة القسم المخصص لمثل هذة المواضيع من هنا. في الختام نتمنى لكم دوم التوفيق والنجاح في مسيرتكم التعليمية.