تعبير عن الويكند بالانجليزي قصير مترجم

 

نقدم لكم في هذا الموضوع تعبير عن عطلة الاسبوع بالانجليزي قصير وسهل مع الترجمة. تختلف انواع المواضيع الخاصة بعطلة نهاية الاسبوع ولذالك قررنا كتابة اكثر من نموذج. سوف نقدم لكم تعبير عن الويكند بالماضي بالانجليزي و نقدم اجابة ماذا تفعل في عطلة نهاية الاسبوع بالانجليزي. قد تحتاج في يوم كتابة تعبير عن اجازة نهاية الاسبوع بالانجليزي قصير او كتابة تعبير عن weekend بالانجليزي في اختبارات اللغة الانجليزية. ولذالك حرصنا ان نقوم بتنويع نماذج تعبير عن الويكند بالانجليزي قصير لنتيح لكم فرصة التعلم من النماذج المتاحة التي تمكنكم من التعرف على طرق الكتابة المختلفة. نترككم مع تعبير عن عطلة الاسبوع بالانجليزي قصير.

 

تعبير عن اجازة نهاية الاسبوع بالانجليزي قصير مترجم

During the weekend families usually gather and meet to have lunch or dinner together. Families like to have good times. Some families go out to a park and other families stay at home. The weekend is the best time to relax form the long week for workers. Some people like to work around the house and fix broken things in the house. x

خلال عطلة نهاية الاسبوع العائلات عادتاً يجتمعون لتناول وجبة الغداء او العشاء سويتاً. العوائل يحبون ان يقضون وقتاً ممتعاً في عطلة نهاية الاسبوع. بعض العوائل يذهبون الى الحديقة وبعض العوائل يقضون وقتهم في المنزل. الويكاند هو افضل وقت للراحة بعد الاسبوع الطويل للعاملين. بعض الاشخاص يحبون ان يعملون في المنزل واصلاح الاشياء المتعطله في المنزل.

 

تعبير عن الويكند بالماضي بالانجليزي

Last weekend, I spent my time with my friends. We went to a shopping mall and we bought many thing. After that we decided to go to a restaurant to have dinner. My friends and I decided to go to an Indian restaurant because we like Indian food. I had very good time with my friends last weekend. x

ترجمة تعبير عن الويكند بالانجليزي

الويكند الماضي، انا قضيته مع اصدقائي / صديقاتي. نحن ذهبنا الى السوق واشترينا اشياء (اغراض) عديدة. بعد ذالك قررنا الذهاب الى مطعم. انا واصدقائي قررنا الذهاب الى معطم هندي بسبب اننها نحب الطعام الهندي. كان وقتاً ممتعاً مع اصدقائي / صديقاتي في الويكند الماضي.

 

تعبير عن ماذا فعلت في نهاية الاسبوع بالانجليزي 

Last weekend was a very good weekend for me. I spend it with my family in the house and we invited my relatives. We made a very good dinner  and we had a good time. After that I played computer games with my relatives. Also, my friends and I went to watch a movie and it was a very good movie. x

نهاية الاسبوع الماضي كانت جميلاً جداً. انا قضيته مع عائلتي في المنزل ودعونا اقاربنا. قمنا بعمل وجبة عشاء رائعه واستمتعنا بوقتنا. بعد ذالك انا لعبت العاب الكمبيوتر مع اقاربي. ايضاً، ذهبت مع اصدقائي / صديقاتي لمشاهدة فلم و كان فلماً رائعاً.

تعبير عن عطلة الاسبوع بالانجليزي الخاتمة

وصلنا هنا الى نهاية موضوع تعبير عن اجازة نهاية الاسبوع بالانجليزي قصير مترجم وقدمنا لكن نماذج مختلفة عن تعبير عن weekend بالانجليزي قصير. قدمنا لكم تعبير بالانجليزي عن الويكند و تعبير عن ماذا فعلت في نهاية الاسبوع بالانجليزي. نتمنى بأن نكون قد وفقنا في تقديم موضوع بالانجليزي عن الويكند. سبق وان قدمنا موضوع تعبير بالانجليزي عن الاجازة وننصحك بزيارته والاستفادة من محتواه. كما ننصحكم ايضاً بزيارة القسم المخصص لمثل هذة المواضيع من هنا. في الختام نتمنى لكم دوم التوفيق والنجاح في مسيرتكم التعليمية.