تعبير عن رمضان بالانجليزي سهل وقصير مترجم

 

نقدم لكم في هذا اليوم تعبير عن رمضان بالانجليزي سهل وقصير مترجم. هنالك الكثير من النقاط التي نرغب بذكرها في هذا الموضوع ولذالك قررنا ان نكتب اكثر من ناموذج. سوف نستعرض معكم موضوع عن رمضان بالانجليزي مع الترجمة وسوف نكتب تعريف شهر رمضان بالانجليزي ونقدم لكم برجراف عن رمضان بالانجليزي قصير. نتمنى من خلال هذة النماذج نتمنى ان تكونو قادرين على كتابة تعبير عن رمضان بالانجليزي بأنفسكم بعد الاطلاع على هذة النماذج المختلفة.

 

تعبير عن شهر رمضان بالانجليزي مترجم سهل وقصير

Ramadan is the holy month in the year for Muslims. During Ramadan people fast during the day until the sun goes down. After the sun goes down people can eat and drinks whatever the want. Families usually gather for Iftart and have a big meal together. x

رمضان هو الشهر المقدس في السنه للمسلمين. خلال رمضان الناس يصومون في اليوم الى ان تغيب الشمس. بعدما تغيب الشمس يستطيع الناس الاكل والشرب. العوائل عادتاً يجتمعون للأفطار ويتناولون وجبة كبيره (رئيسية).

 

تعريف شهر رمضان بالانجليزي قصير مترجم

Rmadan is the holy month for muslims. In Ramadan people fast during the day. When the sun goes up people stop eating or drinking anything unless they have a health condition that preventing them from fasting. Then when the sun goes down, then can eat and drink anything they wish. Every adult has to fast during Ramadan becuase fasting Ramadan is one of the five pillars of Islam. x

رمضان هو شهر مقدس للمسلمين. في رمضان الناس يصومون خلال اليوم. عندما تشرق الشمس الناس يتوقفون عن الاكل والشرق الا في حالة ان لديهم حالة صحية تمنعهم من الصيام. بعد ذالك عندما تغرب الشمس يستطيع الناس ان يأكلون ويشربون ما يريدون. كل شخص بالغ يجب عليه الصيام في رمضان بسبب انها احد اركان الاسلام الخمسة.

 

تعبير عن رمضان بالانجليزي سهل وقصير مترجم

Ramadan is the month of Quran. People usually spend a lot of time reading the Quran during Ramadan and pray a lot during the month. Ramadan is a full month and people fast during the day for the entire month. At the end of Ramadan there is Eid Al fitar. People usually celebrate the Eid with their families and relatives. x

رمضان هو شهر القران. الناس عادتاً يكثرون من قراءة القران في شهر رمضان ويصلون كثيرا خلال الشهر. رمضان هو شهل كامل والناس يصومون خلال اليوم طوال الشهر. في نهاية رمضان هنالك يوم العيد. الناس عادتاً يحتفلون بالعيد مع عوائلهم واقربائهم.

موضوع عن رمضان بالانجليزي الخاتمة

قدمنا لكم موضوع عن رمضان الانجليزي مختصر، واستعرضنا معكم ايضاً تعبير عن شهر رمضان بالانجليزي مترجم واختتمنا الموضوع بكتابة تعبير بالانجليزي عن رمضان مع الترجمة. ننصحكم بالاطلاع على مواضيع اخرى سبق وان قدمناها، تستطيع الاطلاع على موضوع عن مكه المكرمة و تعبير عن المدينة المنورة. كما يمكنكم ايضاً زيارة القسم المخصص لمثل هذة المواضيع من هنا والاستفادة من محتواها. في الختام نتمنى لكم دوم التوفيق والنجاح في مسيرتكم التعليمية.