اختصارات الاشهر الميلادية و الاشهر بالترتيب بالانجليزي بجدول مرتب

اختصارات الاشهر الميلادية وكما يسميها البعض الاشهر بالانقلش نقدمها لكم مع اشهر السنة بالانجليزي والعربي بالترتيب في هذا الموضوع. الاشهر بالترتيب بالانجليزي و بالعربي قد تحتاجها في بعض المناسبات في حال ان التواريخ تكون في الميلادية. سوف نستعرض معكم قائمة تحتوي على أسماء الأشهر بالإنجليزي مع تقديم اختصار الاشهر بالانجليزي. اثناء الكتابة عاده ما يتم استخدام اختصار الاشهر الميلادية بالانجليزي كرمز يرمز للشهر بدل من كتابته بشكل كامل. ننصحك بزيارة موضوع ايام الاسبوع بالانجليزي مترجمه والاستفادة منها وتعلم طريقة حفظها.
x

اختصارات الاشهر الميلادية

الشهر
بالعربية
الشهر
بالانجليزية
الاختصار
الرمز
1 يناير January Jan
2 فبراير February Feb
3 مارس March Mar
4 ابريل April Apr
5 مايو May لا يوجد
6 يونيو June لا يوجد
7 يوليو July لا يوجد
8 اغسطس August Aug
9 سبتمبر September Sept
10 اكتوبر October Oct
11 نوفمبر November Nov
12 ديسمبر December Dec

الاشهر بالترتيب بالانجليزي ما الفائدة منها؟

ما هي الفائدة من تعلم اسماء الاشهر بالترتيب بالانجليزي ؟ لا شك اننا عادة نستخدم  التقويم الهجري ولكن الكثير من
الشركات العالمية التي تمتلك فروع في الدول العربية او حتى بعض الشركات العربية يعتمدون على التقويم الميلادي. الروتب والاجازات والبرامج المستخدمة في الشركة عادة تكون تستخدم الاشهر بالانقلش.

في بعض البرامج يتم استخدام اختصارات الاشهر الميلادية بالانجليزي بسبب ان التطبيق او البرنامج لا يدعم الكلمة كاملة ويكتفي بالاختصار. ولذالك تعلم اختصار الاشهر يعتبر مهم، وسوف يوفر عليك الوقت بدلاً من البحث عن معنى الاختصار. ايضاً، لكل من يرغب بأن يتوظف في المستشفيات، او في مجال المال وادارة الاعمال ينبغي عليه استخدام اسماء الاشهر بالانجليزي وان يتقنها بالترتيب مع الاختصارات.

 

اختصارات الاشهر الميلادية الخاتمة

وصلنا هنا الى نهاية موضوع الاشهر بالانجليزي والعربي بالترتيب واستعرضنا معكم الاشهر بالانقلش مع اختصار الاشهر
بالانجليزي. نتمنى بأن نكون قد وفقنا في هذا الموضوع. ونتمنى لكم ايضاً دوم التوفيق والنجاح في مسيرتكم التعليمية وحياتكم العملية. ادعمنا بمشاركة الموضوع مع زملائك واحبابك.