افضل موقع تصحيح الجمل الانجليزية اون لاين مجاناً

 

نقدم لكم في هذا الموضوع افضل موقع تصحيح الجمل الانجليزية اون لاين مجاناً موقع متميز جداً وسهل الاستخدام. يوفر هذا الموقع برنامج تصحيح الجمل الانجليزية مجانا و تصحيح القرامر نادراً ما تحصل موقع للتأكد من صحة الجمل الانجليزية بشكل احترافي. من مميزات هذا الموقع انه يضع لك علامة على الخطاء مع التصحيح المقترح وتوضيح السبب. ايضاً نحن نعتقد انه افضل موقع مدقق القواعد والإملاء الإنجليزية لأسباب كثيرة ومن اهمها سهولة الاستخدام وسرعة الاستخدام. ننصحك بزيارة تكوين الجملة في اللغة الانجليزية بطريقة سهلة في حال انك لا تعرف طريقة صياغة الجمل.

تستطيع استخدام مصحح الجمل الانجليزية بشكل بسيط حيث انه يساعدك في كتابة الجمل بشكل صحيح. لا يوجد برنامج تصحيح الجمل الانجليزية بشكل دقيق مثل هذة المواقع المقدمة لك في هذا الموضوع. الموقع الاول يعتبر مشهور جداً وهو الاكثر دقة ويوجد منه نسخة مدفوعة تقدم لك خدمات اخرى تستطيع زيارة الموضوع المخصص لشرح هذا الموقع بشكل مفصل.

 

افضل موقع تصحيح القرامر الانجليزية اونلاين مجاناً طريقة الاستخدام

سوف نستعرض معكم موقعين مفيدة في تصحيح الجمل الانجليزية

الموقع الاول: هو www.grammarly.com موقع غني عن التعريف ويستخدمة الملايين، يجب عليك الستجيل كما في الخطوات التالية لتتمكن من استخدامة.

الخطوة الاولى: تستطيع الاكتفاء بها، اذا قمت بتسجيل الدخول مباشرة عن طريق الخيارات الموضحة. او اذا اردت التسجيل عن طريق الايميل تابع الشرح الى النهاية.

الخطوة الثانية:

بعد الضغط على sign up، تنتقل للصفحة التي بعدها، وتضغط على Skip personalization في اسفل الصفحة.

الخطوة الثالثة والأخيرة:

بعد ذلك سوف تفتح لك الصفحة الرئيسية للموقع، وتجد نص مكتوب قم بحذفة وادخال النص الذي ترغب بتدقيقة وتصحيحة. يوجد شرح مفصل لأستخدام جرامرلي، مع توضيح لجميع المميزات.

مصحح لغوي انجليزي لتصحيح القرامر

الموقع الثاني: هو www.gingersoftware.com

طريقة الاستخدام سهلة جداً، كل ما عليك هو ان تدخل الى الموقع وتلصق النص او الجملة الى مصحح لغوي انجليزي اون لاين ومن ثم سوف يقوم بفحصها واظهار النتيجة لك مع توضيح الاخطاء. شاهد الصورة بالاسفل للتوضيح.

تكتب الجملة في برنامج مدقق القواعد والإملاء الإنجليزية وتقوم بالضغط على خيار Ginger it او try it من الاسفل. بعد ذلك سوف تظهر لك النتيجة مع تلوين الخطأ باللون الاحمر واقتراح التصحيح باللون الازرق. في بعض الجمل قد يقترح عليك الموقع كلمات افضل او طريقة افضل لكتابة نفس المعنى.

يعتبر هذا الموقع مميز بسبب سهولة استخدامه ولذلك نحن نجزم انه افضل موقع تصحيح قواعد اللغة الانجليزية اونلاين على الاطلاق. تفضل بزيارة www.gingersoftware.com وننصحك اثناء الكتابة بأن لا تعتمد على هذا الموقع بشكل كلي. يجب عليك ان تكتب بنفسك ومن ثم تذهب لهذا الموقع للتصحيح والتعلم من اخطائك لكي لا تتكرر في المستقبل.

 

افضل موقع تصحيح الجمل الإنجليزية مجانا النهاية

وصلنا هنا الى نهاية موضوع برنامج تصحيح جمل انجليزي ونتمنى بأن يكون هذا الموقع يقدم لكم خدمة التدقيق اللغوي عبر الإنترنت بالشكل المطلوب. اذا كان لديك قطع وتريد التأكد من صحتها قبل اعتمادها ودائما تبحث عن موقع للتأكد من صحة الجمل الانجليزية ننصحك بأن لا تذهب بعيداً هذا هو الموقع المناسب من خلال بحثنا على الانترنت. تصحيح صياغة الجمل الانجليزية لا يعتبر بالامر السهل، ولكن مع استخدام هذة المواقع سوف تتمكن من صياغة الجمل بشكل جيد. الموقع الاول يقدم اشتراك مدفوع يسمح لكم بأستخدام كافة مزايا الموقع والتي تشمل تصحيح الجمل الانجليزية.

هنالك الكثير من موقع مدقق القواعد والإملاء الإنجليزية او مصحح لغوي انجليزي اون لاين ولكنها غير مفيدة او انها غير مجانية. في الختام، نتمنى بأن تكونو قد استفدتم من هذا المحتوى، وبدعمكم نستمر شارك الموضوع مع احبابك واصدقائك.