كتب انجليزية للمبتدئين pdf مجانا و كتب انجليزية للقراءة pdf

 

كتب انجليزية للمبتدئين pdf مجانا نستعرضها معكم في هذا الموضوع وتستطيع تحميل كتب انجليزية للقراءة pdf. سوف نقدم قصص انجليزيه للمبتدئين pdf و روايات باللغة الانجليزية للمبتدئين pdf. للقراءة فوائد كثيرة في تعلم اللغة الانجليزية لجميع المستويات وللمبتدئين خاصة. من خلال القراءة سوف تتعلم الطريقة الصحيحة في تركيب وصياغة الجمل في اللغة الانجليزية.

ايضاً سوف تتعلم الازمنة ومتى يستخدم الماضي والحاضر والمستقبل. تستطيع تعلم كلمات جديدة او استخدامات جديدة لكلمات انت تعرفها مسبقاً. بالاضافة الى ذالك، القراءة بشكل عام تنمي مهاراتك في اللغة الانجليزية ومهاراتك بشكل عام مثل مهارة التفكير النقدي والتفكير التحليلي. من المهم ان تقراء افضل الكتب الانجليزية للقراءة للمبتدئين بسبب سهولتها والتي بأمكانك فهمها واستيعاب محتواها قبل قراءة كتب متخصصة ومعقدة نوعاً ما.

نستعرض معكم قائمة كتب انجليزية للمبتدئين pdf مجانا

وللتحميل قم بالضغط على الصورة.

  • Charlotte’s Web – E.B. White

كتاب قراءة Charlotte’s Web

هذة رواية انجليزية سهلة القراءة ، متعة جداً وتستهدف جميع الاعمار وبالتحديد الاطفال سوف يستطيعون فهمها بسبب بساطتها وسهولة تسلسل القصة. تستطيع شراء نسخة ورقية من Charlotte’s Web.

 

  • The Old Man and the Sea – Ernest Hemmingway

كتاب قراءة The Old Man

تعتبر هذة القصة تقليدية ومشهورة جداً في الدول الناطقة باللغة الانجليزية، والكثير من طلاب المدارس هناك يتطلب
عليهم قراءة هذة القصة. شراء نسخة ورقية من The Old Man and the Sea.

 

  • Thirteen Reasons Why – Jay Asher

كتاب قراءة Thirteen Reasons

تتميز هذة القصة انها تتحدث عن زمن الحاضر في اللغة الانجليزية، وذالك يعني ان الجمل في هذة القصة تعتبر قصيرة
وبالتالي سهلة الفهم. تستطيع شراء نسخة ورقية من Thirteen Reasons Why.

 

  • The Giver – Lois Lowry

كتاب قراءة The Giver

تعتبر هذة القصية مميزة جداً وبسيطة وسهلة الفهم بسبب ان الكتاب يستخدم الكلمات والجمل البسيطة للمبتدئين.
تعتبر هذة القصة طويلة نوعاً ما ولكنها سهلة الفهم وتستطيع قرائتها بشكل سريع. تستطيع شراء نسخة ورقية من The Giver

 

  • Mieko and the Fifth Treasure – Eleanor Coerr

كتاب قراءة Mieko

هذة القصة او الرواية ممتعه وشيقة ولها شعبية اقل من غيرها. الجمل في هذة القصة انها قصيرة وتستطيع قراءتها خلال اسبوع او اقل اذا كنت تستمر بشكل يومي.

 

  • The Outsiders – S.E. Hinton

كتاب قراءة The Outsiders

القصص القصيرة تعتبر رائعة جداً للمبتدئين ومتعلمي اللغة الانجليزية. هذة القصة تعتبر (عصرية) وتناقش قضايا المراهقين في انحاء العالم.

 

كتب انجليزية مشهورة مترجمة

  • سجين المريخ

سجين المريخ ورقي

هذة الرواية من تأليف آندي ويبر، وتعتبر من افضل روايات الخيال العلمي وتتحدث عن قصة شخص رائد فضاء ويسرد طريقته للنجاة في المريخ بعد ان ضن انه سوف يكون اول شخص يموت في المريخ. تستطيع الحصول على رواية سجين المريخ من موقع امازون.

  • الجولة الحاسمة

الجولة الحاسمة ورقي

هذة الرواية هي عبارة عن ترجمة للرواية الأصلية EINVIGID – The Great Match للمؤلف أرنالدور أندريداسون. الرواية تتحدث عن جريمة طعن للشاب راغنار. والأشخاص المشتبة بهم هم خمسة عشر شخصاً ومن بينهم امرأه. الرواية شيقة جداً وممتعة ومترجمة للغة العربية. تستطيع الحصول على رواية الجولة الحاسمة من موقع امازون.

  • غيوم داكنة

غيوم داكنة ورقي

رواية غيوم داكنة هي ترجمة للرواية الأصلية BLACK SKIES للكاتب أرنالدور أندريداسون. الرواية تتحدث عن انه بين الفيلات والأحياء الشعبية تكون هناك غيوم داكنة ويقصد بها الجشع والأجرام وغيرها من التصرفات البشرية. استطاع الكاتب ايصال المشاعر الأنسانية اثناء الكتابة. رواية جيدة وتستحق القراءة. تستطيع الحصول على رواية غيوم داكنة من موقع امازون.

  • لغز البحيرة المتناقصة

البحيرة المتناقصة ورقي

تتحدث هذة الرواية عن زلزال مدمر يضرب إيسلندا، والذي ادى الى نقصان منسوب المياة في البحيرة مما ادى الى اكتشاف هيكل عظمي مدفون في البحيرة. تم ربط الجثة داخل البحيرة بحيث انها تضل في العمق. ومن هنا يتم البحث عن هوية صاحب الجثة ومن الذي قام بأرتكاب هذة الجريمة. رواية ممتازة وتسلسلها في الأحداث رائع جداً. تستطيع الحصول على رواية لغز البحيرة المتناقصة من موقع امازون.

روايات انجليزية مشهورة مغامرات

هذة قائمة تحتوي على روايات مغامرات باللغة الانجليزية في موقع امازون.

  1. Treasure Island
  2. To Kill a Mockingbird
  3. The Call of the Wild
  4. Twenty Thousand Leagues Under the Sea

روايات انجليزية مشهورة رومانسية

قائمة روايات انجليزية مشهورة رومانسية ممتعة للقراءة. تستطيع استعراض تفاصيل الرواية بالضغط على اسم الرواية من القائمة.

  1. The Duke and I

  2. Shatter Me

  3. Beach Read

  4. Bone Crier’s Moon

  5. It’s in His Kiss

  6. Fangirl

كتب انجليزية للمبتدئين pdf مجانا النهاية

وصلنا هنا الى نهاية موضوع روايات باللغة الانجليزية للمبتدئين pdf قدمنا لكم كتب باللغة الانجليزية للمبتدئين pdf، ونأمل بأن تكونو قد استفدتم من المحتوى. سبق وان قدمنا افضل كتب لتعلم الانجليزية لجميع المستويات وننصحك بزيارتها.

القراءة مفيدة بشكل عام ولذلك قدمنا لكم افضل الكتب الانجليزية للقراءة للمبتدئين حيث انها تساعدك على فهم واستيعاب مصطلحات جديدة بشكل اسرع من الاعتماد على طريقة واحدة في تعلم اللغة الانجليزية. قدمنا لكم رواية انجليزية للمبتدئين pdf في هذا الموضوع وكما هي العادة نتمنى ان تكونو قد استفدتم من المحتوى، وان يكون قد نال على اعجابكم واستحسانكم. تمنياتنا لكم بدوام التوفيق والنجاح في مسيرتكم التعليمية.