محتويات الموضوع: تعبير بالانجليزي عن نفسي في المستقبل قصير مترجم ، تعبير عن طموحك في المستقبل بالانجليزي قصير ، برزنتيشن عن الطموح بالانجليزي مترجم

 

تعبير بالانجليزي عن نفسي في المستقبل قصير مترجم نقدمة لكم في هذا الموضوع وتستطيع استخدام النماذج لتقديم برزنتيشن عن المستقبل و برزنتيشن عن الطموح. قبل البداء بكتابة الموضوع وجدنا ان المواضيع المرتبطة بالمستقبل كثيرة ومتشعبة ولذالك قررنا كتابة موضوع تعبير عن طموحك في المستقبل بالانجليزي قصير واضفنا ايضاً تعبير عن حلم المستقبل بالانجليزي قصير . مثل هذة المواضيع تعتبر مهمة حيث ان بعض معلمي اللغة الانجليزية يطلب من الطلبة كتابة موضوع عن وظيفة المستقبل بالانجليزي وبعض الطلبة قد لا يعرف كيفية كتابة تعبير عن طموحي في المستقبل بالانجليزي. لمثل هذة الاسباب قررنا بأن نكتب موضوع تعبير عن المستقبل بالانجليزي قصير ومترجم بشكل شامل و موضوع قصير بالانجليزي عن المستقبل ونسعرض معكم نماذج مختلفة وندع لكم حرية الاختيار.

 

تعبير بالانجليزي عن نفسي في المستقبل قصير جداً

in the future I would like to be a doctor to be able to help other people in need. I do not like to see people in pain and I can not do anything. this is the reason why I want to be a doctor. also, I would like to have many kids because I like babies. x

في المستقبل احب ان اصبح دكتور\دكتوره لأستطيع مساعدة المحتاجين. انا لا احب ان ارى الاشخاص يتألمون ولا استطيع القيام بأي شي تجاههم. هذا هو سبب انني اريد ان اصبح دكتور\دكتوره. ايضاً، انا احب ان يصبح لدي اطفال كثار بسبب انني احب الاطفال.

 

تعبير عن طموحك في المستقبل بالانجليزي قصير مترجم

my Ambition in the future is be a successful lecturer in a university. I like teaching and explaining topics to students and help them understand thing in an easy way. I sometime explain topics to my young sister when she needs help, and I really enjoy it. x

طموحي في المستقبل ان اصبح محاضر\محاضرة ناجحة في جامعة. نا احب ان ادرس واشرح المواضيع للطلاب واساعدهم ليفهمون الاشياء بطريقة سهلة. في بعض الاوقات انا اشرح مواضيع لأختي الصغيرة عندما تحتاج مساعدة، وانا استمتع كثيراً بذلك.

 

تعبير عن طموحي في المستقبل بالانجليزي مترجم \ برزنتيشن عن الطموح

My plans for the future is to start my company. in the beginning it will be a small company. later, I will try to make it a big company in the first years. I will have many stores around the country in almost every big city of the country. x

خططي المستقبلية ان ابدء بشركتي الخاصة. في البداية سوف تكون شركة صغيرة. وبعد ذالك سوف احاول ان اجعلها كبيرة في السنوات الاولى. سوف يكون لدي محلات كثير حول بلدي (دولتي) تقريباُ في كل مدينة كبيرة من الدولة>

 

موضوع تعبير عن المستقبل بالانجليزي قصير \ برزنتيشن عن المستقبل

1-min

بعد ان انتهي من دراستي في الجامعة (المدرسة)، انا اخطط ان اقوم بعمل شي لكسب اموال كثيرة في حياتي المستقبلية لأصبح ناجح\ناجحة ولا احتاج ان اعتمد على مصروف من اي شخص اخر. المهارات التي اريدها لمهنتي هي سهلة، ينبغي ان يصبح لدي مهارات القيادة، مهارات العمل مع الفريق، ومهارات الاستماع، ويجب ان اكون قادراً على التواصل بشكل جيد مع الاخرين.

بعد ذلك عندما تكون لدي وظيفة، ومنزلي سوف ابدء مشروعي الصغير واتمنى ان ينمو ويصبح (مشروعي) من الأوائل في مجالة. بينما انا اخطط لمستقبلي لا ارغب بأن يكون هنالك اي مقاطعات (عدم استقرار) ولذلك سوف انتظر الى ان اكون جاهز\جاهزة لأستطيع البداية في هدفي المستقبلي.

 

موضوع قصير بالانجليزي عن المستقبل مع الترجمة

my future will be great because I have all the support I need from my family. My parents believe in my ability to be a successful person and they always support my ideas about the future. my father is in my side and encourage me to work hard toward my future. x

مستقبلي سوف يصبح جميل بسبب ان لدي الدعم الذي احتاجة من عائلتي. والداي يؤمنون في قدراتي لأصبح شخص ناجح وهم دائماً يدعمون افكاري المستقبلية. والدي بجانبي ويشجعني لأعمل بجد تجاه مستقبلي.

 

تعبير عن طموحي في المستقبل بالانجليزي مترجم

min

موضوع تعبير عن ماذا اريد ان اكون في المستقبل بالانجليزي ( الترجمة)

انا اقوم بعمل جيد بأستمرار في الاختبارات واستطيع دخول التخصصات العلمية بسهولة. الكثير من الاقارب والاصدقاء وافراد العائلة ايضاً يعتقدون انني سوف اختار هذه التخصصات ولكن لدي خطة مختلفة.

انا ارغب بأن اكون مصمم / مصممة داخلية. انا بطبيعتي اميل الى هذا المجال. انه يجلب اهتمامي واشعر انني استطيع القيام بذالك بشكل جيد. اعشق الديكورات المنزلية واعشق الاطلاع عليها من خلال الانترنت والمجلات للأطلاع عليهم. انا ايضاً اقوم بتعديل ديكور غرفتي بين كل فترة وفترة. انا اعلم ان هذا المجال هو مجالي وسوف ادخلة. انا واثق / واثقة ان عائلتي سوف يحترمون قراري ويشجعونني لتقديم افضل اداء في المجال الذي اخترته.

 

تعبير عن طموحي في المستقبل بالانجليزي مترجم قصير جداً

my ambition in life is to be a volunteer doctor and travel to poor countries with a team to help others. there are so many people in poor countries suffering in their life and do not have access to hospitals not medications. I want to be able to help these kind of people and make their life better because they deserve it. x

طموحي في المستقبل ان اكون دكتور\دكتورة متبرعة واسافر للدول الفقيرة مع فريق لمساعدة الاخرين. هنالك الكثير من الاشخاص في الدول الفقيرة يعانون في حياتهم ولا يوجد لديهم مستشفيات او ادوية. انا اريد ان اكون قادراُ لمساعدة هاؤلا الاشخاص واجعل حياتهم افضل لأنهم يستحقون.

 

تعبير عن حلم المستقبل بالانجليزي قصير

min

انا احب ان اكون مختص بالكمبيوتر واستطيع ان اصلح الكمبيوترات مثل المختصين. ايضاً، انا احب ان يكون لدي محل لخدمة الكمبيوترات في المستقبل. انا احب حلمي بسبب انه في الايام الحالية التقنية اصبحت معقدة وفي المستقبل القليل من الاشخاص سيصبحون قادرين على اصلاح الكمبيوترات والتقنيات في المستقبل.

لذلك انا احب ان اكون مطلعاً على التكنلوجيا لأصبح قادرا على مساعدة الاخرين عندما يريدون مختصين كمبيوترات. انا ايضاً ارغب بالاستمرار في دراستي لأتخرج من الجامعة (المدرسة). انا تعلمت في البداية من احد اقاربي الذي يعمل في هذا المجال. وانا احب ان اساعده لأصلاح الاعطال بسبب فضولي. احاول ان اصلح الاعطال بينما هو يشاهدني، عندما اقوم بعمل شي خطأ يوقفني ويشرح لي كيفية اصلاحها.

 

تعبير بالانجليزي عن وظيفة المستقبل قصير مترجم

I would like to be a manager in a big company in the future. I am learning to be a leader and I am learning new skills everyday such as computer skills and effective communication skills. I would like to be able to work with a team and manage the team to achieve our goals. x

انا احب ان اكون مديراً في شركة كبيرة في المستقبل. انا اتعلم لكي اصبح قائد واتعلم مهارات جديدة كل يوم مثل مهارات الكمبيوتر ومهارات التواصل الفعال. انا احب ان اكون قادرا للعمل مع فريق وادارة الفريق لتحقيق الاهداف.

 

تعبير عن الخطط المستقبلية بالانجليزي مترجم

my future plans is finish my school and continue my education. when I am finished with my education, I will start my own business with the support of my family. I would like to have a local business and when it grows I will try to make it big company and open in other countries. my plan is to be a successful business person and provides good to my country. x

خططي المستقبلية هي ان انهي دراستي الحالية واكمل تعليمي. عندما انتهي من تعليمي، سوف ابدء مشروعي بدعمي من عائلتي. انا احب ان يكون لدي مشروع محلي وعندما يكبر سوف احاوي ان اجعله شركة كبيرة وافتتح في دول اخرى. خطتي هي ان اكون شخصية ناجحه في مجال الاعمال واقدم الكثير لوطني.

 

موضوع عن الحياة في المستقبل بالانجليزي مترجم

life in the future will be so different than our life now. I think we will depends on technology more and many things will be done online. I think there will be a self drive cars. maybe we will use fingerprint to open doors instead of keys. I also think we will not have paper currency, we will be able to pay for everything with technology. finally, I think distance learning universities will be so common that you can study from home at anytime. x

الحياة في المستقبل سوف تكون مختلفة عن حياتنا الان. اعتقد اننا سوف نعتمد على التقنية بشكل كبير والكثير من الاشياء سوف نقوم بها اونلاين. اعتقد انه سوف يصبح هنالك سيارات ذاتية القيادة. ربما سوف نبدء بأستخدام بصمة اليد لفتح الابواب بدلاً من المفاتيح. وايضاً اعتقد انه لن يصبح هنالك اوراق نقدية، سوف نعتمد على الدفع لكل شي عن طريق التقنية. اخيراً، اعتقد ان جامعات التعليم عن بعد سوف تكون منتشرة بطريقة تمكنك من الدراسة في المنزل في اي وقت.

 

تعبير بالانجليزي عن نفسي في المستقبل النهاية

وصلنا هنا الى نهاية تعبير بالانجليزي عن نفسي في المستقبل قصير مترجم. قدمنا لكم تعبير عن طموحك في المستقبل بالانجليزي قصير و موضوع قصير بالانجليزي عن المستقبل بالاضافة الى تعبير عن مهنة المستقبل بالانجليزي.

دائماً ننصح متعلمي اللغة الانجليزية بكثرة القراءة عن برجراف عن المستقبل و تعبير عن المستقبل بالانجليزي قصير ومترجم  او عن مواضيع مختلفة تجلب اهتمامهم. الاكثار من القراءة وممارسة اللغة الانجليزية يعتبر امر مهم في تطوير قدراتك اللغوية وايضاً في تطوير مهارة الكتابة لديكم. كثرة القراءة تتيح لكم فرصة الاطلاع على مصطلحات جديدة واستخدامات جديدة للكلمات التي سبق وان تعلمتموها.

بعد الانتها من تعبير عن حلم المستقبل بالانجليزي قصير، ننصحكم في زيارة مواضيع مماثلة تعبير بالانجليزي عن وظيفة المستقبل، تعيبر عن المسجد الحرام، تعبير عن التدخين و المخدرات واضرارها، تعبير عن السوشل ميديا، وتعبير عن النجاح والطموح وغيرها من المواضيع المميزة.

في ختام تعبير عن طموحي في المستقبل بالانجليزي مترجم، نتمنى بأن يكون تعبير عن الخطط المستقبلية بالانجليزي مترجم و تعبير عن my future plan نال على رضاكم ونأمل بأن نكون قد وفقنا في اختيار النماذج المناسبة لجميع المستويات، وكعادتنا دوما نتمنى لكم دوم التوفيق في حياتكم المهنية ومسيرتكم التعليمية. في حال ان اعجابك محتوى الموضوع لا تتردد في مشاركته مع اصدقاك.