محتويات الموضوع: تعبير عن الجامعه بالانجليزي مترجم قصير ، تعبير عن اول يوم في الجامعه بالانجليزي ، تعبير عن دراستي بالانجليزي

 

تعبير عن الجامعه بالانجليزي مترجم و تعبير بالانجليزي عن الجامعات في السعودية هو موضوعنا لهذا اليوم، قمنا بكتابة هذا الموضوع وتخصيصة عن الجامعة وذالك بسبب كثرة الطلبات التي تأتينا عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وبسبب ان برزنتيشن عن الجامعة بالانجليزي يعتبر موضوع عام، قررنا كتابة تعبير عن اول يوم في الجامعه بالانجليزي قصير وايضاً اضفنا عبارات و جمل عن الجامعة بالانجليزية قصيرة.

موضوع تعبير عن دراستي بالانجليزي او مثل هذة المواضيع تعتبر مهمة جداً. كثرة القراءة عن المواضيع المتخصصة مثل my university تعبير عن الكلية بالانجليزي  و تعبير عن حياتي الجامعيه بالانجليزي قصير وغيرها من المواضيع المتخصصة يتيح لك فرصة تعلم كلمات ومصطلحات متخصصة.

 

نستعرض معكم تعبير عن الجامعه بالانجليزي مترجم قصير وبأمكانكم الاقتباس منه والاستفادة من المحتوى

 

تعبير بالانجليزي عن الجامعات في السعودية سهل مع الترجمة

there are many great universities in the kingdom of Saudi Arabia. in every big city there is a university and at least one college. universities in KSA are so huge and have many buildings and colleges. Students enjoy their university life and they have access to many of the facilities such as library, gym, students union and more. x

هنالك الكثير من الجامعات الرائعة في المملكة العربية السعودية. في كل مدينة كبيرة هنالك جامعة وعلى الاقل كلية واحدة. الجامعات في السعودية كبيرة جداً ويوجد بها مباني وكليات كثيرة. الطلاب يستمتعون بالحياة الجامعية ومتاح لهم الاستفادة من الكثير من المرافق الجامعية مثل المكتبة، النادي، اتحاد الطلبة والكثير.

تعبير عن دراستي بالانجليزي قصير مترجم

my studies is very nice and I love being a student. I am  a well organized person and my goal is to gain valuable knowledge and finish school with a very high GPA. I enjoy my studies because I learn something new everyday. I always finish my homework on time and prepare for the exams ahead of time as well. x

دراستي جميلة جداً وانا احب انني طالب\طالبة. انا شخص منظم جداً وهدفي ان اكتسب المعرفة القيمة وانهي دراستي بمعدل عالي. انا استمتع بدراستي بسبب انني اتعلم شي جديد كل يوم. انا دائماً انهي واجباتي في الوقت المحدد واستعد للأختبارات بمدة كافية كذلك.

تعبير عن my first day at college مترجم قصير

my first day at college was a very good day. I went to college early to have enough time to find my classrooms and to learn about the college buildings. I met new students and we talked about the classes and the college life. I also met the professors and they are all nice. it was a very simple day and I am so excited about college. x

اول يوم دراسي في الكلية (اول يوم في الكلية) كان يوماً جميل جداً. ذهبت في وقت مبكر ليكون لدي وقت كافي لأيجاد القاعات الدراسية وان اتعرف على مباني الكلية. قابلت طلاب\طالبات جدد وتحدثنا عن المحاضرات والحياة في الكلية (الحياة الجامعية). ايضاً قابلت الدكاتره\الدكتورات ويبدو انهم طيبون. كان يوم بسيط جداً وانا متحمس\متحمسة للكلية (للدراسة).

my university تعبير عن الجامعه بالانجليزي مترجم و سهل

my experience at the university so far has been so great. I have gained so many valuable lessons in a very short time. I have made many good friends at the university and I am involved in some activities on my free time. I am still discovering new things everyday and learn something new in a daily bases. I felt welcomed from the first day and I feel that I belong to it. x

تجربة حياتي الجامعية حتى هذة اللحظة تبدو رائعة جداً. لقد اكتسبت الكثير من الدروس القيمة في وقت قصير جداً. كونت الكثير من الاصدقاء الجيدين في الجامعة وانا اقوم ببعض النشاطات في وقت فراغي. انا لا ازال اكتشف اشياء جديدة في كل يوم واتعلم شي جديد بشكل يومي. شعرت انه مرحب بي من الايوم الاول واشعر انني انتمي لها.

تعبير عن اول يوم في الجامعه بالانجليزي قصير (تستطيع الاكتفاء بالجزء الاول فقط)

unifgam

اول يوم في الجامعة، كنت انتظر قبولي في الجامعة، وانا الان رسمياً طالب بها. انا اتذكر يومي الاول في الجامعة، كنت متحمس\متحمسة وفي نفس الوقت كنت متوتر بسبب انه يومي الاول في الجامعة. لم اكن اعرف اي شخص، ويومي الاول في الجامعة كان جميلاً. ( نهاية الجزء الاول، تستطيع التوقف هنا اذا ترغب بذالك)

لم اكن اعرف كيف اذهب الى قاعة الدراسة، كنت تائهاً وسألت شخص عن المبنى الذي به قاعة الدراسة. الطالب\الطالبة كانت طيباً جداً واخبرني عن الطريق الصحيح. ذهبت الى المبنى، وعندما وصلت رأيت بعض الاشخاص وشعرت بالغربة.

اقتربت من احد الطلاب\الطالبات، وسألت عن القاعة الدراسية. اكتشفنا اننا في نفس المجموعة، وشعرت بالأطمئنان. عرفت نفسي الى الطلاب في القاعة. واخيراً، لاحضت ان الطلاب الاخرون كانت صامتين مثلي طوال مدة المحاضرة. اعتقد ان لديهم نفس التجربة وكانو متوترين بسبب انه يومهم الاول كذالك.

برزنتيشن عن university life و تعبير عن حياتي الجامعيه بالانجليزي مترجم

univgamah2

تعبير عن الحياة الجامعية ( الترجمة )

الجامعة هي اكثر من مجموعة مباني وقاعات دراسية، هي بالواقع بيئة مليئه ثقافياً. الجامعة هي مجتمع يجتمع فيه الطلاب، والمعلمون وموظفين التسجيل ليعملو جميعاً. الكثير من الطلبة يجدون صعوبة في التأقلم في البيئة الجامعية. في الواقع هنالك الكثير من الاشياء تساعد الطلاب للوصول الى بيئة جيده في الجامعات مثل، الذكرايات (الاشياء اللافته) التعرف على اصدقاء، و الحياة في حرم الجامعة.

الصداقة تعتبير خطوة جيدة للطلاب ليتكيفون مع البيئة الجامعية. لا يوجد شك ان الصداقة تعطيهم فرصة للتعرف على الحياة الجامعية. اضافتاً، السكن في الجامعة طريقة اخرى للطلاب المستجدون للتكيف مع البيئة الجامعية. في الحرم الجامعي يسكن الطلاب فقط، ويصبحون قادرين على انشاء نوادي طلابية التي من خلالها يستطيعون التواصل مع بعضهم البعض بشكل سهل ويقومون بعمل الكثير من الانشطة.

تعبير عن ايجابيات وسلبيات الجامعه بالانجليزي

The university has many advantages, when you attend a university you meet new friends, you learn new things, and gain knowledge that benefits you in you future. on the other hand, some people think there are disadvantages of attending a university, they think it takes a long time to graduate, and sometime it is hard to pass the classes. some other people think it is hard to find a job while you are attending a university because you are busy.

عيوب ومميزات الجامعة بالانجليزي مترجم بالعربي

الجامعه بها العديد من الايجابيات، عندما تلتحق بالجامعة تقابل اصدقاء جدد، تتعلم اشياء جديدة، و تكتسب المعرفة ( معلومات ) تفيدك في المستقبل. في المقابل، بعض الاشخاص يعتقدون ان هنالك سلبيات للألتحاق بالجامعة. هم يعتقدون انها تأخذ وقت طويل للتخرج، وفي بعض الاوقات يصعب عليك النجاح في المواد. البعض الاخر من الاناس يعتقد انه من الصعب ان تحصل على وظيفة بينما انت ملتحق في الجامعة بسبب انك مشغول

تعبير عن الجامعه بالانجليزي مترجم النهاية

وصلنا هنا الى نهاية موضوع تعبير عن الجامعه بالانجليزي مترجم وقصير ، قدمنا لكم تعبير بالانجليزي عن الجامعات في السعودية ونتمنى بأن نكون قد وفقنا في اختيار نماذج مختلفة مناسبة لجميع المستويات. مثل هذة المواضيع تعتبر مهمة.

بعض المعلمين في المدارس والجامعات قد يطلب من الطلاب كتابة جمل عن الجامعه بالانجليزي او كتابة تعبير عن دراستي بالانجليزي قصير او مواضيع مشابهه. ايضاً، قد يكون تعبير عن اول يوم في الجامعه بالانجليزي احد الاسئلة في المقابلات الوظيفية لدى منسوبي الجامعات.

لا شك ان تعبير عن حياتي الجامعيه بالانجليزي قصير ومثل هذة المواضيع تعتبر مهمة جداً في تعلم اللغة الانجليزية. سبق وان كتبنا تعبير عن تنظيم الوقت، وتعبير عن حلم ومهنة المستقبل، وفي موضوع مستقل كتبنا عن البطالة في اللغة الانجليزية. كتبنا ايضاً موضوع بالانجليزي عن الماء وفوائدة، بالاضافة الى موضوع بالانجليزي عن النجاح والطموح.

ايضاً، هنالك عدة مواضيع اخرى تستطيع البحث عنها في الموقع من خلال خانة البحث. او تستطيع زيارة القسم المخصص للممارسة من هنا. وفي ختام برزنتيشن عن الحياة الجامعية و موضوع عن الجامعة بالانجليزي نتمنى لكم دوم التوفيق والنجاح في مسيرتكم التعليمية. اذا اعجبك الموضوع لا تردد في مشاركته مع احبابك.