محتويات الموضوع: تعبير عن المدرسة بالانجليزي قصير مترجم، تعبير عن الدراسة حضوري بالانجليزي، تعبير عن اول يوم دراسي بالانجليزي

 

تعبير عن المدرسة بالانجليزي قصير مترجم و اول يوم دراسي باللغة الانجليزية. خمس جمل عن المدرسة بالانجليزي نكتبها لكم وعندمنا نتحدث عن المدرسة فبأمكاننا التحدث عن عدة مواضيع تخص المدرسة. لا شك ان المدرسة مهمة لجميع الطلاب بعض الطلاب قد يقضي وقتاً طويلاً في المدرسة وذالك بسبب اهمية الدراسة واهمة المدرسة بشكل عام. سوف نستعرض معكم تعبير عن المدرسة بالانجليزي مع الترجمه قصيره وايضاً سوف نكتب لكم تعبير عن اول يوم دراسي و برزنتيشن عن المدرسة بالانجليزي.

 

تعبير عن المدرسة بالانجليزي قصير مترجم

School is where all students learn. It is plays an important role in our life. We learn everyday when we go to school. We learn a new language, math, science, and other topics that helps us in the future. We also meet other students and make new friends at school. x

المدرسة هي المكان الذي يتعلم فيه جميع الطلاب. إنها تلعب دوراً مهماً في حياتنا. نتعلم كل يوم عندما نذهب إلى المدرسة. نتعلم لغة جديدة ورياضيات وعلوم ومواضيع اخرى تساعدنا في المستقبل. نحن ايضاً نقابل طلاب اخرين ونكون صداقات جديدة في المدرسة.

 

تعبير عن الدراسة حضوري بالانجليزي قصير جداً

Going to school is important and it is better than online classes. When we go to school we meet our friends and communicate with them. We also meet our teachers and interact with them better. Our day is more organized when we go to school and we can understand the subjects better. Online classes are nice and give us more time to study at home. x

الذهاب إلى المدرسة مهم وهو أفضل من الدروس عبر الإنترنت. عندما نذهب إلى المدرسة نلتقي بأصدقائنا ونتواصل معهم. نحن ايضاً نلتقي بمعلمينا ونتفاعل معهم بشكل أفضل. يكون يومنا أكثر تنظيماً عندما نذهب إلى المدرسة ويمكننا فهم الموضوعات بشكل افضل. الدراسة عن بعد رائعة وتمنحنا وقت اكثر للدراسة في المنزل.

 

تعبير بالانجليزي عن المدرسه مترجم

تعبير عن المدرسة بالانجليزي قصير الترجمة

الجزء الاهم في حياتنا نقضية في المدرسة. خلال هذة الفتره نحن نتعلم تقريباً جميع الاشياء الجيدة التي ينبغي ان نكتسبها. المدرسة هي المكان التدريبي للأشياء التي تجعلنا جيدين. هنا نحن نتعلم كيف نعيش حياة منضبطة. نقراء سويتاً، ونجلس سويتاً و نلعب سويتاً.

ولذالك نتعلم قيمة الجهد الجماعي في الحياة. نتعلم دروس ضبط النفس، الصدق، الكرم، وغيرها من القيم الجيدة. الحياة المدرسية تفتح اعيُن الطلبة الى الاشياء الهامه. الطلاب سوف يصبحون ممنونين للدروس التي تعلمونها بعد ذالك. عندما تنتهي ايام الدراسة، الطلاب يرحلون مع شعور بفقدانها.

تعبير عن اول يوم دراسي بالانجليزي مترجم

تعبير عن اول يوم دراسي بالانجليزي الترجمة

بعض الاحداث في الحياة يتم نسيانها ولكن البعض الاخر مهمة جداً وتلامس القلب ولا نستطيع نسيانها وتبقى في مخيلتنا. يعتبر اول يوم دراسي من هذه الاحداث التي يصعب نسيانها وتبقى في مخيلتنا.

في اول يوم دراسي، كنت متحمساً جداً. لم استطيع التفكير في اي شي اخر. كنت دائما افكر في المدرسة،
المعلمين، والطلاب. لم استطيع النوم في الليل. وفي صباح اليوم التالي امي ايقضتني مبكراً. قمت بالاستحمام
ولبست افضل ملابسي.

بعد ان تناولت وجبة الفطور، ذهبنا الى المدرسة. عندما وصلنا الى المدرسة، رأيت الكثير من الطلاب في المدرسة.
البعض منهم كان يلعب والبعض الاخر كانو يتحدثون الى بعضهم البعض. ولكن انا لم اكن اعرف احد ذالك الوقت، وكنت
متوتر جداً. بعد الاسبوع الاول، بدأت  اشعر بالارتياح وتعرفت على اصدقاء جدد ولا ازل اقابلهم حتى هذه الايام. لا
استطيع نسيان اول يوم دراسي. سبق وان كتبنا تعبير عن اول يوم في الجامعة.

 

خمس جمل عن المدرسة بالانجليزي مختصرة مع الترجمة

School is is the place where students learn many things. Students learn the most important things in their life. They learn reading, writing, math and many other valuable lessons. Students spend many hours in school during the year . Students also make new friends at school. x

المدرسة هي المكان الذي يتعلم به الطلاب / الطالبات اشياء كثيره. الطلاب / الطالبات يتعلمون اهم الاشياء في حياتهم. هم يتعلمون القراءة، الكتابة، الرياضيات و دروس اخرى قيمة. الطلاب / الطالبات يقضون ساعات كثير خلال السنة في المدرسة. الطلاب / الطالبات ايضاً يتعرفون على اصدقاء / صديقات جدد في المدرسة.

 

تعبير عن مدرستي بالانجليزي قصير مترجم بالعربي و وصف المدرسة بالانجليزي

My school is a very good school. I like my school because I have many good friends there. My teachers are very nice and they like to help us. My classrooms are organized very well. The school’s building is big and beautiful. My school has a restaurant and some students buy food from it. The building has many classrooms, and offices for teachers.x

مدرستي مدرسة جميلة جداً. انا احب مدرستي بسبب ان لدي اصدقاء / صديقات هناك. معلمي / معلمتي رائعين ويحبون مساعدتنا. فصلي الدراسي منظم جيداً. مبنى المدرسة كبير وجميل. مدرستي بها مطعم وبعض الطلاب / الطالبات يشترون الطعام منه. المبنى يحتوي على فصول دراسية كثيره، و مكاتب للمعلمين / المعلمات.

برزنتيشن عن المدرسة بالانجليزي

school day is usually a good day for me. in school day I meet my friends and I enjoy my time at school. I learn something new everyday and I talk to my friends and this makes me happy. I sleep early and wake up early happy for the next day. x

اليوم الدراسي ( يوم المدرسة ) هو يوم جميل بالنسبة لي. في يوم المدرسة انا اقابل اصدقائي \ صديقاتي واستمتع بوقتي في المدرسة. اتعلم شي جديد كل يوم واتحدث مع اصدقائي \ صديقاتي وهذا يجعلني سعيداً. انام مبكراً واستيقظ مبكراً سعيداً لليوم التالي.

تعبير عن المدرسة بالانجليزي مع الترجمه النهاية

وصلنا هنا الى نهاية تعبير عن المدرسة بالانجليزي مختصر ونتمنى بأن تكونو قد استفدتم منه. استعرضنا معكم برزنتيشن عن المدرسة بالانجليزي اكثر من ناموذج تعبير بالانجليزي عن المدرسه ونتمنى بأن تكون النماذج مناسبة لجميع المستويات. ننصحكم بالاطلاع على تعبير عن حلم ومهنة المستقبل، تعبير عن تنظيم الوقت، تعبير عن الانترنت.  في ختام تعبير عن المدرسة بالانجليزي مع الترجمه قصيره نتمنى لكم دوم التوفيق والنجاح في مسيرتكم التعليمية وان تكونو قادرين على كتابة خمس جمل عن المدرسة بالانجليزي بأنفسكم. اذا اعجبك الموضوع لا تردد في مشاركته مع احبابك.