محتويات الموضوع: موضوع برزنتيشن عن التدخين بالانجليزي سهل ، بحث انجليزي عن التدخين، خمس جمل عن التدخين بالانجليزي

 

موضوع برزنتيشن عن التدخين بالانجليزي سهل نقدمه لكم بشكل سهل . موضوع التدخين بشكل عام يعتبر من ضمن المواضيع المهمة التي عاده ما يتم مناقشتها في محاولة القضاء على هذة الضاهرة. بسبب اهمية هذا الموضوع قررنا كتابة تعبير انجليزي عن مشكلة التدخين يحتوي على اضرار التدخين بالانجليزي مترجم مناسب لتقديم برزنتيشن عن التدخين بالانجليزي. سوف نستعرض معكم بحث انجليزي عن التدخين وبأمكانكم الاستفادة منها ومعرفة طريقة تركيب الجمل بصورة مختلفة. في هذا الموضوع سوف نقدم لكم تعبير عن التدخين بالانجليزي قصير وسهل مترجم الى العربيه.

 

تعبير عن التدخين بالانجليزي قصير مترجم \ برزنتيشن عن التدخين بالانجليزي سهل

smoking is a very bad habit. many people smoke everyday and they are not aware of how bad smoking is. people may die younger because of smoking. they also waste their money on buying cigarette. researcher suggest that smoking can cause many serious diseases. x

التدخين هو عادة سيئة جداً. الكثير من الاشخاص يدخنون كل يوم ولا يستوعبون اضرار التدخين. الاشخاص قد يتوفون وهم صغار بسبب التدخين. هم ايضاً يضيعون اموالهم في شراء السجائر. الباحثون يشيرون ان التدخين ربما يؤدي الى امراض وخيمة (اضرار جدية)

 

برزنتيشن عن التدخين قصير وسهل بالانجليزي

smoking can cause many bad diseases such as cancer and heart disease. also smoking can harm body cells and increase the risk of stroke. smoking can damage the human body with many other diseases as well. doctors always recommend smokers to stop smoking as soon as possible. x

التدخين يؤدي الى امراض كثيرة مثل السرطان وامراض القلب. ايضاً التدخين يضر خلايا الجسم ويزيد من الاصابة بالجلطة. التدخين يضر جسم الانسان في امراض عديدة كذالك. الاطباء دائما يوصون المدخنين بالتوقف عن التدخين في اقرب فرصة ممكنة.

 

موضوع عن التدخين بالانجليزي قصير وسهل مترجم

Smoking is a very bad habit. Smoking cause many deadly diseases. Many people start smoking for the fun of it, and they think it’s easy to stop. The truth is that it is very hard to quit smoking. People start smoking one cigarette a day and then increase. Many people get addicted to smoking and needs to smoke cigarettes continuously. x

When we sit next to a smoker, we breathe in smoke. This is called passive smoking which is very bad for non smokers. If a pregnant woman smokes it is harmful for her child. Smoking is bad for our skin and can cause cancer. Smokers have dark lips and bad breath. Constant smoking destroys our lungs. It causes mouth and lung cancer as well. x

تعبير انجليزي عن مشكلة التدخين قصير وسهل الترجمة

التدخين هو عادة سيئة جداً. التدخين يؤدي الى العديد من الامراض المميته. الناس تبدا التدخين من اجل المتعه ويعتقدون ان بأمكانهم التوقف. في الحقيقة من الصعب التوقف عن التدخين. يدا الاشخاص بتدخين سجارة واحدة في اليوم وبعد ذلك يزداد التدخين. الكثير من الناس اصبحو مدمني التدخين ويحتاجون التدخين بشكل مستمر.

عندما نجلس بجانب شخص مدخن، نحن نستنشق الدخان هذا يسمى التدخين المجهول (التدخين السلبي لغير المدخنين) وهو سيئ لغير المدخنين. اذا قامت المراة بالتدخين في فترة الحمل فأنه مضر للجنين (الطفل). التدخين مضر للجلد ويسبب السرطان. شفاة المدخنين تكون غامقة اللون ذو رائحة كريهة. التدخين بأستمرار يدمر الرئتين. يسبب سرطان الفم وسرطان الرئة ايضاً. سبق وان كتبنا موضوع بالانجليزي عن المخدرات وننصحك بزيارته.

بحث عن التدخين بالانجليزي pdf و اضرار التدخين بالانجليزي مترجم

تحميل بحث عن التدخين بالانجليزي 1

تحميل بحث بالانجليزي عن التدخين 2

اضرار التدخين بالانجليزي مترجم

there is a strong medical evidence that smoking is related to many diseases. it has negative effects on nearly all the human body and overall health. smoking can cause many diseases and health issues that can be prevented by not smoking. smoking has negative impacts on people of all ages and for both genders. x

 

هنالك الكثير من الادلة الطبية تشير الى ان التدخين يؤدي امراض كثيرة. التدخين يؤثر بشكل سلبي على تقريباً جميع جسم الانسان والصحة بشكل عام. التدخين يسبب الكثير من الامراض والمشاكل الصحية التي يمكن تفاديها بعدم التدخين. التدخين له اثر سلبي على الاشخاص من جميع الاعمار ومن الجنسين.

اضرار التدخين بالانجليزي مترجم

  • Smoking can alter your senses of smell and taste
  • Smoking has an adverse impact on your physical appearance
  • Smoking causes so many diseases that lead to death
  • Smoking exposes you to a greater risk of depression
  • Smoking affects your relationships with family and friends

 

  • التدخين يؤثر على حاسة الشم والتذوق.
  • التدخين له تأثير واضح على المظهر الشخصي.
  • التدخين يسبب امراض كثيرة تؤدي الى الوفاة.
  • التدخين يجعلك عرضة لأحتمالية الاصابة بالأكتئاب.
  • التدخين يؤثر على علاقاتك مع عائلتك واصدقائك.

موضوع انجليزي عن التدخين قصير وسهل مترجم

smoking is bad for health and cause many diseases. also smoking costs money that can be spent on good things. smoking smells so bad and people who smoke do not notice it. smoking can effect the relationship between a husband and a wife and family member because of the bad smell. x

التدخين مضر بالصحة ويسبب امراض كثيرة. وايضاً التدخين يكلف مالياً وتستطيع صرف المال على اشياء مفيدة. التدخين له رائحه كريهه جداً والاشخاص المدخنون لا يلاحظونها. التدخين قد يؤثر على العلاقات بين الزوج وزجته واعضاء العائلة بسبب الرائحة الكريهة.

موضوع مقال انجليزي عن التدخين النهاية

وصلنا هنا الى نهاية برزنتيشن عن التدخين بالانجليزي سهل بامكانك الاستفادة من موضوع عن التدخين بالانجليزي والاستفادة من محتوى النماذج المختلفة التي استعرضناها معكم في هذا الموضوع. قراءة بحث انجليزي عن التدخين ومثل هذة المواضيع بكثرة مفيد جداُ لمتعلمي اللغة الانجليزية حيث انه سوف ينمي لديكم مهارة القراءة والكتابة في نفس الوقت. جزء كبير من مهارة الكتابة في اللغة يتطور مع كثرة القراءة حيث انك سوف تتعلم طريقة كتابة الجمل وصياغتها ومهارات اخرى تحتاجها في الكتابة.

ننصحكم ايضاً، بأستعراض مواضيع مماثلة تعبير عن مكه، تعبير عن السوشل ميديا، تعبير عن النجاح والطموح وغيرها من المواضيع المميزة. وصلنا هنا الى نهاية الموضوع، وكعادتنا دوماً، نتمنى لكم دوم التوفيق في مسيرتكم التعليمية بعد الانتهاء من بحث بالانجليزي عن التدخين ننصحكم بزيارة مواضيع اخرى للممارسة القراءة في الاسفل من المواضيع المقترحة. اذا اعجبك الموضوع لا تتردد في مشاركته مع احبابك.