موضوع برزنتيشن و تعبير بالانجليزي عن الاجازة في مسقط مترجم وسهل

نقدم لكم في هذا الموضوع تعبير بالانجليزي عن الاجازة في مسقط قصير مترجم. دائماً نكتب مثل هذة المواضيع ونحرص على استخدام كلمات بسيطة ومناسبة لجميع المستويات. تعلم اللغة الانجليزية يتطلب الكثير من الممارسة وتقديم برزنتيشن بطريقة مميزة. في هذا الموضوع سوف نكتب لكم تعبير عن رحلة الى مسقط بالانجليزي قصير وسهل بالاضافة الى برزنتيشن عن مسقط مترجم وسهل لجميع المستويات.

 

تعبير بالانجليزي عن الاجازة في مسقط مترجم

My family and I went to Muscat in our last vacation. We went there by car, and we stayed there for two weeks. We have relative there, and we visited them. We also enjoyed the city and visited the new shops and malls that were opened recently. We had a very good time with our relative. During our vacation, the weather was so nice and every member of the family had fun there. The vacation in Muscat was very nice. x

عائلتي وانا ذهبنا الى مسقط في اخر اجازة. ذهبنا هنالك بالسيارة، وقضينا هنالك اسبوعين. لدينا اقارب هنالك، وقمنا بزيارتهم. نحن ايضاً استمتعنا بالمدينة وقمنا بزيارة المحلات الجديدة والاسوق التي فتحت مؤخراً. قضينا وقتاً ممتعاً مع اقاربنا. خلال الاجازة الجو كان رائع وكل شخص من افراد العائلة استمتع بوقته هناك. الاجازة في مسقط كانت رائعة.

تعبير عن رحلة الى مسقط بالانجليزي قصير

A trip to Muscat, my family decided to go to Muscat last year. The trip was so nice and we enjoyed it. I have visited the city before, and now I see many new places. During the trip, we have decided to spend most of our time taking tours and exploring the new places. It was a very nice trip and we all have enjoyed it. x

رحلة الى مسقط، عائلتي قررت ان تذهب الى مسقط في السنة الماضية. الرحله كانت رائعة واستمتعنا بها. انا سبق وان قمت بزيارة المدينة من قبل، والان انا اشاهد الكثير من المناطق الجديدة. خلال الرحلة، نحن قررنا ان نقضي معظم الوقت في التجول واكتشاف المناطق الجديدة. كانت رحله ممتعة وجميعنا استمتع بها.

برزنتيشن عن مسقط بالانجليزي مترجم

Muscat is the capital of Oman, and it has very big population. It is one of the best cities in Oman. Muscat has a very interesting history in the past and now it is very modern city. The city has developed in the recent years, and it has many universities and hospitals. x

مسقط هي عاصمة سلطنة عمان، ويوجد بها عدد كبير من السكان. مسقط هي من افضل المدن في عمان. مسقط لديها تاريخ رائع في الماضي والان هي مدينة متحضرة (حضارية). المدينة تطورت في السنوات الأخيرة، ويوجد بها العديد من الجامعات والمستشفيات.

موضوع برزنتيشن تعبير مسقط بالانجليزي الخاتمة

وصلنا هنا الى نهاية الموضوع قدمنا لكم تعبير بالانجليزي عن الاجازة في مسقط مترجم وكتبنا لكم برزنتيشن عن مسقط بالانجليزي. نتمنى بأن نكون قد وفقنا في كتابة الموضوع ونشجعكم دائماً على كثرة القراءة لمثل هذة المواضيع فهي مناسبة لتعلم اللغة الانجليزية بشكل سهل. في ختام موضوع تعبير عن رحلة الى مسقط بالانجليزي، نتمنى لكم دوم التوفيق في مسيرتكم التعليمية. شارك الموضوع مع احبابك واصدقائك.