تعبير عن الحوادث المنزلية بالانجليزي قصير مترجم

نقدم لكم في هذا الموضوع تعبير بالانجليزي عن الحوادث المنزلية مثل حوادث الحريق والحوادث البسيطة التي تحدث في كل بيت وفي كل منزل ابعدها الله عنا وعنكم. سوف نستخدم كلمات سهلة وبسيطة ومناسبة للجميع. تستطيع الاستفادة من هذا الموضوع في تقديم برزنتيشن عن الحوادث المنزلية ونتمنى ان ينال الموضوع على اعجابكم.

 

تعبير عن الحوادث المنزلية بالانجليزي قصير مترجم

Accidents at home happens very often and in every home. People sometimes forget to turn of oven or accidently add water to an oil which can cause a fire in the house. Sometime there is an electric fire caused by simple mistake from children. other accidents such as cuts could happen to anyone using a sharp knife which can cause bleeding and dangerous satiation. People should be careful when doing things in the house and should teach their kids to be carful. x

الحوادث في المنزل تحدث بكثرة وفي كل منزل. الأشخاص بعض الاوقات ينسون الفرن (الغاز) او يضيفون ماء الى الزيت الذي يسبب حريق في المنزل. بعض الاوقات هنالك حريق كهربائي بسبب اخطاء بسيطة من الأطفال. حوادث اخرى مثل الجروح (القطع) قد تحدث لأي شخص يستخدم سكين حادة والتي تسبب نزيف الدم و حالة خطرة. الأشخاص ينبغي عليهم ان يكونو حذرين عندما يقومون بالعمل في المنزل وينبغي عليهم ان يعلمو اطفالهم ليصبحو حذرين.

 

 

تعبير عن الحوادث المنزلية بالانجليزي الخاتمة

وصلنا هنا الى نهاية الموضوع وقدمنا لكم تعبير عن الحوادث المنزلية سهل وبسيط واستخدمنا فيه كلمات ومصطلحات بسيطة. يوجد ايضاً موضوع تعبير عن حادث بالانجليزي تستطيع استعراضة والاستفادة من المحتوى المقدم به. نتمنى بأن نكون قد وفقنا في كتابة هذا الموضوع. في الختام نتمنى لكم دوم التوفيق والنجاح في مسيرتكم التعليمية، اذا اعجبك المحتوى لا تتردد في مشاركته مع احبابك واصدقائك.