تعبير عن طريقة عمل الباستا بالانجليزي مترجم

سوف نكتب لكم في هذا الموضوع تعبير عن طريقة عمل الباستا بالانجليزي. كما هي عادتنا عندما نكتب موضوعاً نسعى بأن نستخدم مصطلحات سهلة لجميع المستويات. من خلال هذا الموضوع سوف نتعرف على مصطلحات جديدة سوف تفيدك في مجالات اخرى. تستطيع استخدام هذا الموضوع للقيام بعمل برزنتيشن عن الباستا وغيرها من المواضيع. كما يمكنك زيارة القسم المخصص لمثلة هذة المواضيع والاستفادة من المحتوى الذي نقدمه في هذا القسم.

 

تعبير عن طريقة عمل الباستا بالانجليزي قصير

Making tasty pasta is very simple. First, you need a hot water in a bowl and add the pasta to the bowl with little salt and then wait 10-15 minutes. Second, you add your favorite chickens or meat with the spices you prefer. finally, now you just need to add your favorite cream or cheese on top of the chicken or meet and you can add some parsley to make it looks yummy. x

عمل باستا لذيذة (المعكرونة) سهل جداً. اولاً، تحتاج الى ماء ساخن في قدر (صحن طبخ) ومن ثم تضيف الباستا الى القدر مع القليل من الملح وتنتظر لمدة 10-15 دقيقة. ثانياً، تضيف الدجاج او اللحم المفضل لديك مع البهارات التي تفضل. اخيراً، الان فقط تحتاج الى اضافة الكريمة او الجبنة المفضلة لديك على الدجاج او اللحم وتستطيع اضافة بعضاً من البقدونس لتبدو شهية.

 

تعبير عن طريقة عمل الباستا بالانجليزي

لكل بداية نهاية، وصلنا هنا الى نهاية تعبير عن عمل الباستا ونتمنى بأن نكون قد وفقنا في كتابة الموضوع. وان تكون طريقة عمل الباستا سهلة وان تكونو قد تعلمتم الجديد في هذا الموضوع. تستطيع زيارة موضوع تعبير عن الأكل المفضل والاستفادة من المحتوى المقدم به. في ختام الموضوع نتمنى لكم دوم التوفيق والنجاح في مسيرتكم التعليمية.