مدرسين ومدرسات اختبار الايلتس افضل من الدورات

هل لديك اختبار ايلتس وترغب بالحصول على درجة عالية في اختبار الأيلتس؟ في هذا الموضوع سوف نحاول ان نوصلك الى افضل حل لكي تتجاوز اختبار IELTS وتحصل على درجة عالية. لن نتطرق الى اهمية اختبار الأيلتس في هذا الموضوع سبق وان كتبنا عن اختبار الأيلتس في مواضيع مختلفة. سوف نكتب لكم عن كورس ايلتس مكثف و دورة ايلتس اكاديمي وهل أفضل دورات الايلتس مفيدة وما هو الخيار الأفضل لك. سوف نتطرق ايضاً الى دورات ايلتس أون لاين هل تعتبر خيار جيد لك ام لا.

 

هل تعلم ان مدرسين اختبار الايلتس يعتبر خيار افضل لك

التعامل مع مدرس ايلتس خصوصي يعتبر هو الخيار الأفضل حيث انه المعلم او المعلمة سوف يكون على تعامل مباشر معك. على عكس دورات الأيلتس مهما كانت جيدة، الا ان المدرس لن يتعامل معك بشكل خاص لتحديد نقاط القوى لديك ونقاط الضعف. التعامل مع مدرس ايلتس خاص يقدم لك المميزات التالية:

  1. بأمكانك تحديد الوقت والأيام المناسبة لك.
  2. الألتقاء في اماكن عامة او يأتي الى منزلك.
  3. يحدد نقاط الضعف لديك ويركز على تقويتها.
  4. يتعامل معك لوحدك ويقضي اغلب الوقت لك وحدك.
  5. يساعدك ويجيب على اسئلتك المحددة بشكل مباشر لك انت.
  6. وبالتأكيد المدرس الخصوصي اقل تكلفة من دورات الأيلتس في المعاهد.

 

لماذا لا ننصحك بالتسجيل في دورات ايلتس أون لاين

دورات IELTS اون لاين، كثير من الطلاب لا يستفيد منها استفادة حقيقة. وذلك لسبب بسيط وهو ان مدرس الايلتس اون لاين يتعامل مع اكثر من شخص في نفس الوقت. على سبيل المثال، انت لديك ضعف في قسم القراءة، وشخص اخر لدية ضعف في قسم المحادثة، وشخص ثالث لدية ضعف في قسم الأستماع. المعلم في هذة الحالة في الدورة لن يستطيع ان يركز على نقاط الضعف لديك ويهمل بقية نقاط الضعف لدى الأخرين. مثل هذة الدورات مفيدة ولكنها لا تعتبر هي الخيار الأفضل. ايضاً سعر كورس ايلتس في المعاهد المعتمدة يعتبر مرتفع جداً ومع ذلك فأنه اقل فائدة من التعامل مع معلم ايلتس خصوصي.

 

هل تبحث عن مدرسين اختبار الايلتس؟

نحن نستطيع مساعدتك، بتوفير مدرس ايلتس في الرياض او في جدة او في اي مدينة في السعودية. نحن على تواصل مع افضل مدرسين ومدرسات الأيلتس من جنسيات مختلفة (عرب وأجانب) وبأسعار اقل بكثير من اسعار دورات الأيلتس في المعاهد الخارجية. وكما ذكرنا بأن هنالك مميزات كثيرة للتعامل مع مدرس ايلتس خصوصي ومن اهمها انه يستطيع ان يلتقي معك في البيت او في مكان عام في الوقت واليوم الذي تحددة انت وبالأتفاق المسبق.

اذا كنت ترغب بالتعامل مع مدرس ايلتس خصوصي، تفضل بالتواصل معنا ونحن سوف نقوم بالتعرف على احتياجاتك وتحديد المعلم الأفضل لك والذي بمشيئة الله سوف يساعدك في الحصول على درجة عالية في الأختبار.