تصحيح الكتابة و تصحيح المقالات باللغة الانجليزية

كتابة المقالات في اللغة الانجليزية امر ممتع للكثير من متعلمي اللغة الانجليزية. ايضاً، المحترفين في اللغة الانجليزية ومحبي الكتابة يستمتعون بالكتابة التي تمكنهم من التعبير بشكل جيد عن افكارهم او نقل معلومات الى اشخاص اخرين. ولكن الكتابة يجب ان تكون كتابة سليمة وخالية من الأخطأ. وهذا الأمر يعتبر صعب لدى الكثير من الكتاب بأن يكتبون بلغة سليمة وخالية من الأخطاء.

البعض قد يحتاج الى تصحيح علامات الترقيم بالانجليزي ويبحث عن موقع لتصحيح علامات الترقيم في اللغة الانجليزية لكي يتمكن من الكتابة بشكل صحيح. الطلاب يحتاجون الى برنامج تصحيح essay لمساعدتهم في الكتابة بشكل جيد. سبق وان تحدثنا عن موقع تصحيح جرامر انجليزي الشهير (جرامرلي). الموقع يقدم خدمات عديدة سبق وان تحدثنا عنها في هذا الموضوع.

 

تصحيح الكتابة باللغة الانجليزية

تصحيح المقالات الانجليزية يحتاج الى متدقق لغوي وشخص متمكن من قواعد اللغة الانجليزية ليتمكن من ضبط جميع الجمل واختصار بعض الجمل بأستخدام مصطلحات مناسبة ودقيقة بشكل اكثر. اثناء الكتابة او بعد الأنتهاء من الكتابة تحتاج الى تصحيح الخطأ في الانجليزى و تصحيح الأخطاء الإملائية الانجليزية اون لاين والتأكد من استخدام علامات الترقيم بشكل صحيح حيث ان استخدامها مختلف عن استخداما في اللغة العربية. لتتمكن من تصحيح الكتابة باللغة الانجليزية ننصحك بأتباع هذة الخطوات:

  1. كتابة النسخة الأولى من المقالة.
  2. كتابة الأفكار وضبط التسلسل بشكل جيد.
  3. تجاهل جميع الأخطاء النحوية والأملائية.
  4. تجاهل علامات الترقيم بشكل كامل.
  5. عند الأنتهاء من الكتابة، تبدء بعملية المراجعة.
  6. مراجعة جميع الأخطاء القواعد، الأملاء، وعلامات الترقيم.
  7. عرض المقالة على شخص متخصص لتدقيقها لغوياً.
  8. اعتماد النسخة النهائية بعد التأكد من خلوها من الأخطاء.

 

عرض المقالة على شخص متخصص لقرائتها وفحصها وللتأكد من عدم وجود الأخطاء بها، يعتبر من اهم الخطوات وذلك بسبب ان الكاتب في كثير من الأحيان يكون مشغولاً بسرد الأفكار وتنسيق النص المكتوب. التصحيح اللغوي وتدقيق الكتابة هي من احد الخدمات التي نقدمها في الموقع. نستطيع مساعدتك في في النقاط التالية:

  1. تصحيح القواعد.
  2. تصحيح الخطأ في كتابتك.
  3. تصحيح المقالات الانجليزية.
  4. تصحيح علامات الترقيم في اللغة الانجليزية.
  5. تصحيح essay للتأكد من عدم وجود اخطاء.
  6. تصحيح استخدام المصطلحات واقتراح كلمات افضل.

 

هل الأعتماد على برامج تصحيح الكتابة باللغة الانجليزية مفيد؟

نعم، برامج تصحيح الكتابة مفيدة جداً ولكن يجب عليك ان تعرف بأنها ليست دقيقة بشكل كافي. البرامج المجانية تقدم خدمات محدودة فقط. وفي كثير من الأحيان تحتاج الى الأشتراك في البرنامج للأستفادة من جميع الخدمات التي يقدمها لك. بينما طلب المساعدة من شخص متخصص في التدقيق اللغوي، عادتاً يقدم لك نتيجة افضل من البرامج وذلك بسبب انك تستطيع ان تتواصل مع الشخص لتقديم الفكرة التي تريد ايصالها بينما البرامج الألية عبارة عن اجهزة معدة مسبقاً ولا تستطيع التواصل معها لتقديم افكارك.

تستطيع الأستفادة من المواضيع التي سبق وان قدمناها في الموقع لتحسين كتابتك. بأمكانك تعلم طريقة تكوين الجمل في اللغة الأنجليزية، واذا كنت ترغب بكتابة essay سبق وان قدمنا موضوع مفصل يشرح لك طريقة الكتابة بشكل مبسط. واذا كنت ترغب بالتواصل معنا، تستطيع زيارة صفحة الخدمات للتعرف على الخدمات التي نقدمها والتواصل معنا من خلال تلك الصفحة.