ملف شرح الازمنة في اللغة الانجليزية بالتفصيل بشكل مبسط  PDF

نقدم لكم في هذا الموضوع مذكرة تأسيس اللغة الانجليزية للكبار وللصغار ومناسبة للمبتدئين في تعلم اللغة الانجليزية. الملف يحتوي على شرح مفصل وبسيط للأزمنة في اللغة الانجليزية. اذا تعلمت الأزمنة الأساسية في اللغة الأنجليزية فأن كثير من القوعد ستصبح سهلة التعلم لديك. معرفة القواعد الأساسية وقواعد الأزمنة و تأسيس قواعد اللغة الانجليزية بشكل صحيح هو الطريق السليم لبداية تعلم اللغة الانجليزية.

الملف يحتوي على الازمنة في اللغة الانجليزية والكلمات الدالة عليها بصيغة PDF. قد تبحث عن شرح مبسط للأزمنة الرئيسية في اللغة الانجليزية ولم تجد او وجدت بعض الملفات المعقدة او الغير مفيدة. نحن نقدم لك شرح للأزمنة بشكل مبسط في ملف PDF (مدفوع) يحتوي على كل ما يجب عليك ان تتعلمه لتتقن الأزمنة في اللغة الانجليزية.

 

محتويات الملف والسعر وكيفية الحصول على الملف

الملف يحتوي على القواعد التالية (شرح بالعربي):

  1. قاعدة الماضي البسيط.
  2. قاعدة الماضي المستمر.
  3. قاعدة المضارع البسيط.
  4. قاعدة المضارع المستمر.
  5. قاعدة زمن المستقبل.
  6. قاعدة المضارع التام.
  7. قاعدة المضارع التام المستمر.

هذة هي قواعد الأزمنة المهمة التي يجب عليك ان تتعلمها قبل كل شي، حيث انها سوف تسهل عليك الكثير من القواعد الأخرى في مسيرتك في تعلم اللغة الانجليزية.

محتويات الدروس (لكل قاعدة):

  1. تعريف بالقاعدة.
  2. توضيح متى تستخدم القاعدة وماهي الفائدة منها.
  3. شرح القاعدة بشكل مفصل ومختصر.
  4. استعراض امثلة على القاعدة.
  5. استعراض بعض الأخطاء التي يقع فيها البعض.
  6. معرفة الكلمات الدالة على القاعدة.
  7. تمارين واسئلة محلولة على القاعدة.

الملف بصيغة PDF وتستطيع استلام الملف عن طريق الأيميل او عن طريق الوتساب او عن طريق التلقرام او اي وسيلة اخرى تفضلها. سعر الملف 30 ريال سعودي، يتم ارسال الملف بعد استلام المبلغ مباشرة. بأمكانك شراء نسخة من هذا الرابط شراء ملف الأزمنة.