افضل موقع ترجمة نصوص من العربية للانجليزية والعكس

 

في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم موقع ترجمة نصوص من العربية للانجليزية. بعد البحث في عدة مواقع واختبار هذة المواقع توصلنا الى ان هذا الموقع هو الأفضل من بينها. الموقع يقدم ترجمة نص كامل من الانجليزية الى العربية والعكس. الترجمة ليست صحيحة بنسبة عالية ولكنه الأفضل من بين عدة مواقع. وتستطيع زيارة موقع bing translator والبدأ بالترجمة بنفسك او اختبار الموقع.

 

هل موقع ترجمة نصوص من العربية للانجليزية دقيقة في الترجمة؟

بالطبع لا، مواقع الترجمة هذة عبارة عن ادوات ذكية تم اعدادها مسبقاً ولا تستطيع الترجمة او ايصال المعنى المطلوب ايصالة بدقة عالية. وذلك بسبب ان في كل لغة عدة لهجات وفي كل لهجة عدة كلمات ومبرمجون هذة المواقع لا يستطيعون برمجة الموقع ليتقبل جميع اللغات بجميع لهجاتها المختلفة او اضافة جميع الكلمات بمعانيها المختلفة.

ايضاً، لا بد ان نعرف ان طريقة تركيب الجمل تختلف من لغة الى اخرى، وهذا ما لا يستطيع فهمه واستيعابة المواقع او برامج الترجمة. ولذلك فهي مناسبة لأيصال المعنى مع اخطأ وقد تكون هذة الأخطاء فادحة كما نشاهدها في بعض الخطابات الرسمية. يجب ان نعرف انه لا يوجد موقع ترجمة نصوص احترافية مجاني، الترجمة الأحترافية هي الترجمة البشرية اي التي يقوم بترجمتها شخص على معرفة باللغة العربية واللغة الانجليزية ويستطيع من ترجمة المعاني  وليس الكلمات كما تفعل هذة المواقع او البرامج.

 

أفضل موقع ترجمة نصوص بدقة شديدة

كما ذكرنا لكم في بداية الموضوع ان bing translator يعتبر هو الأفضل من بين جميع البرامج وهو مجاني للأستخدام. تستطيع الأستفادة من الموقع لترجمة الجمل القصيرة او الكتابات القصيرة الغير اكاديمية والغير رسمية. مثلاً اذا كنت ترغب بالتواصل مع احد الأشخاص الذي لا يتحدثون العربية تستطيع الأعتماد على هذا الموقع.

 

ترجمة نصوص كاملة من الانجليزي إلى العربي

اذا كنت تبحث عن ترجمة نصوص كاملة من العربية الى الأنجليزية او العكس بدقة شديدة، فـ من الأفضل لك ان تبحث عن شخص ملم باللغة العربية والأنجليزية لكي يقدم لك الترجمة المطلوبة. الترجمة هي من احد الخدمات التي نقدمها في هذا الموقع ونعدك بتقديم خدمة تليق بك. لدينا الكثير من المترجمين العرب وغير العرب المتمكنين من اللغة الأنجليزية والعربية والحاصلين على شهادات في الترجمة ولديهم خبرة طويلة جداً في هذا المجال. بأمكانك التواصل معنا لطلب خدمة الترجمة.

 

كيف يتم احتساب سعر الترجمة

لابد ان تعرف اننا لا نقوم بترجمة الجمل البسيطة او الكتابات البسيطة. نحن نقدم خدمة الترجمة للكتب ومقاطع الفديو والمقاطع الصوتيه و ترجمة المقالات الأكاديمية والأوراق العلمية. احتساب السعر مرتبط بعدة عوامل ومن ضمنها محتوى الموضوع، مثلاً محتوى تعليمي، محتوى طبي، محتوى رياضي او غيرها. ايضاً وقت تسليم الترجمة، الترجمة الفورية التي نقدمها خلال ساعات عادتاً يكون سعرها اعلى من غيرها. ونوع المحتوى ايضاً، اذا كان الطلب ترجمة مقطع فديو او مقطع صوتي، او ترجمة كتاب او محتوى ورقي. بأمكانك التواصل معنا للحصول على السعر النهائي قبل البدأ في عملية الترجمة. عندما تتواصل معنا، سوف نحدد لك السعر والوقت المتوقع للتسليم وطريقة التسليم.