تطبيق لممارسة اللغة الإنجليزية مع أجانب شرح استخدام كامبلي.

 

تطبيق لممارسة اللغة الإنجليزية مع أجانب نقدمة لكم في هذا الموضوع سوف نستعرض لكم مواقع للتحدث مع اجانب لتعلم اللغة الإنجليزية وتستطيع من خلالة التحدث مع اهل اللغة الأصليين وتتعلم نطق الكلمات بالشكل الصحيح. من خلال استخدام برنامج لتحدث الإنجليزية مع الأجانب سوف تتمكن من اختيار المعلم الذي ترغب به بحسب الجنسية، الجنس، والتقييم. كامبلي cambly يعتبر افضل موقع لممارسة اللغة الإنجليزية مع الأجانب مجانا (لمدة 15 دقيقة) كتجربة ومن بعدها لك الحرية في الأشتراك من عدمة. (يستحق التجربة)

سوف نقدم لكم في هذا الموضوع شرح تفصيلي نستعرض من خلالة أسعار كامبلي، طريقة الدفع في برنامج كامبلي، كيفية الاشتراك في برنامج كامبلي ، وطريقة التسجيل.

طريقة التسجيل في كامبلي

اذا كنت ترغب بالتسجيل عن طريق جهاز الكمبيوتر، تستطيع من خلال هذا الرابط كامبلي cambly وسوف تحصل على دقائق مجانية.

وتستطيع ايضاً استخدام تطبيق cambly على الهواتف الذكية، فهو سهل للأستخدام. قم بالتحميل من الروابط التالية:

1- سوف تظهر لك الصفحة الرئيسية للتطبيق، تستطيع التسجيل عن طريق عدة خيارات مثل الفيسبوك، جوجل، ابل، او بالطريقة المعتادة عن طريق الأيميل.

شرح طريقة التسجيل في كامبلي

2- بعد التسجيل، تحتاج الى اضافة الكود hatit.net (لا تستطيع نسخ الكود، قم بكتابته) للحصول على دقائق مجانية، تابع الصور التالية للتوضيح.

كيفية الاشتراك في برنامج كامبلي

كود دقائق مجانية كامبلي

3- الأن، وبعد الحصول على الدقائق المجانية، سوف تتمكن من استخدامها للتواصل مع المعلمين كما سوف نوضح لكم في الصور التالية:

شرح طريقة استخدام كامبلي

تطبيق لممارسة اللغة الانجليزية مع اجانب

 

كيفية الاشتراك في برنامج كامبلي

قبل الأشتراك في برنامج cambly ننصحك بأستخدام الدقائق المجانية اولاً بأستخدام الكود hatit.net لتجربة التطبيق، واذا اعجبك التطبيق وتعتقد انه سوف يفيدك، قم بالاشتراك بالباقات المدفوعة. نتابع خطوات كيفية الاشتراك في برنامج كامبلي:

  1. نقوم بالضغط على صورة الملف الشخصي في اسفل الشاشة.
  2. بعد ذلك نقوم بالضغط على (كلمة اشتراك).
  3. سوف تظهر لنا خيارات من ضمنها مدة الوقت اليومي و عدد الأيام في الأسبوع.
  4. بعد ذلك نختار مدة تكرار، تجديد (الأشتراك) شهري، او كل 3 اشهر، او سنوي. (التجديد تلقائي وتستطيع ايقافة)

أسعار باقات كامبلي

طريقة الدفع في برنامج كامبلي

طريقة الدفع في كامبلي سهلة جداً، بعد ان تقوم بأختيار الباقة المناسبة لك على سبيل المثال 30 دقيقة، 3 ايام في الأسبوع. تذهب الى اسفل الصفحة تقوم بالضغط على كلمة subscribe اشتراك وبعد ذلك سوف تنتقل الى صفحة الدفع وتقوم بأدخال رقم البطاقة وتاريخها واتمام عملية الدفع المعتادة.

أسعار باقات كامبلي

أسعار كامبلي تختلف بحسب الطريقة التي ترغب انت بأستخدام التطبيق بها. نستعرض الأمثلة التالية للتوضيح (الدفع شهري والعملة ريال سعودي) في هذة الأمثلة: (قد يتم تحديث الأسعار في المستقبل)

  • 15 دقيقة – يومين في الأسبوع = 129 ريال شهرياً
  • 30 دقيقة – 3 ايام في الأسبوع = 319 ريال شهرياً
  • 60 دقيقة – 5 ايام في الأسبوع = 799 ريال شهرياً
  • وتستطيع استعراض جميع الأسعار من هنا.

إلغاء الاشتراك في كامبلي

لألغاء الأشتراك في كامبلي cambly (عن طريق تطبيق الأيفون، اذا كنت تستخدم الاندرويد يجب ان تستخدم المتصفح) قم بالضغط على صورة ملفك الشخصي، ومن ثم الذهاب الى (اشتراك) سوف تجد ان باقتك سوف يتم تجديدها تلقائياً فقط قم بالضغط على الغاء الاشتراك او Cancel Subscription. وهنا سوف يتم الغاء التجديد التلقائي.

في حال واجهتك مشكلة، تستطيع التواصل معنا عن طريق التلقرام من خلال الضغط على الأيقونة التالية:

تواصل تلقرام كامبلي

تطبيق لممارسة اللغة الإنجليزية مع أجانب الخاتمة

وصلنا هنا الى نهاية موضوع مواقع للتحدث مع اجانب لتعلم اللغة الإنجليزية وقدمنا لكم شرح مفصل عن طريقة استخدام cambly و استعرضنا كيفية الاشتراك في برنامج كامبلي وطريقة الغاء الأشتراك في الباقات. نتمنى بأن تستمتعون بأستخدام برنامج لتحدث الإنجليزية مع الأجانب وان تحققون اهدافكم ويسهل عليكم تعلم اللغة الانجليزية. في الختام نتمنى لكم دوم التوفيق والنجاح في مسيرتكم التعليمية وحياتكم العملية.