السلام عليكم، الله يعطيكم العافية على وقتكم ومجهودكم، ممكن توضحون لي الفرق بين can could في الطلب يعني لما استخدم can في الطلب او could وش الفرق بينهم؟ واتمنى اذا كان فيه اي مواضيع لها علاقة بالسؤال ياليت تقدمونها لي. وشكراً جزيلاً على موقعكم الرائع وعلى الدروس المتنوعه الي تقدمونها. فعلاً استفدت وتعلمت اشياء كثيره من موقعكم. جزاكم الله خير.

 

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا بك الفرق بين can و could في السؤال لا يعتبر فرقاً كبيراً. راح اوضح لك الفرق البسيط واكتب لك رابط لموضوع راح يفيدك اكثر.

الفرق بين can could في الطلب

الفرق بسيط جداً بينهما، الفرق هو ان could تعتبر لبقه او اكثر احتراماً من can. وكلاهما يستخدم للطلب ولا يوجد اختلاف بينهما. في اي طلب تستطيح استخدام can او could وكما ذكرنا ان could تعتبر لبقة اكثر. في احيان تكون could هي الماضي من can ولكن في الطلب او السؤال لا تعتبر كذلك.

 

اتمنى ان الاجابة افادتك، وانك تعرفت عل ى الفرق بين can و could في السؤال البسيط، اذا عندك سؤال ثاني تفضل بكتابة تعليق في اسفل الموضوع. وراح اكتب لك روابط مواضيع راح تفيدك وتقدر تستخدم خانة البحث في الموقع اذا تبغى البحث عن شي محدد.

روابط مفيدة: