تعبير عن الاشياء اللي احبها ولا احبها بالانجليزي مترجم

 

نستعرض معكم في هذا الموضوع تعبير عن الاشياء اللي احبها بالانجليزي قصير بالاضافة الى تعبير عن الاشياء التي لا احبها بالانجليزي سهل ومترجم. سوف نكتب لكم عدة نماذج بشكل بسيط ومناسب لجميع المستويات. قد تحتاج في يوم لتقديم برزنتيشن عن الاشياء التي احبها او كتابة  تعبير عن الاشياء المفضلة بالانجليزي قصير. ولذلك قررنا كتابة هذا الموضوع لكم مع استعراض امثلة مختلفة تحتوي على تعبير بالانجليزي عن الاشياء التي لا احبها مترجم سهل.

 

تعبير عن الاشياء اللي احبها بالانجليزي قصير مترجم

I usually do many things that I like. I love reading and watching movies in my free time. I also like to go to the gym to do some exercises. Swimming is something I enjoy doing regularly when I have the opportunity. I also like to meet new people and talk with people to learn new things. x

انا في اغلب الاحيان اقوم بعمل الاشياء التي احب. انا احب القراءة ومشاهدة الافلام في وقت الفراغ. انا ايضاً احب الذهاب الى النادي الرياضي للقيام ببعض الرياضة. السباحة هي شي انا استمتع به واقوم به بشكل مستمر عندما تتاح لي الفرصة. انا ايضاً احب ان اقابل اشخاص جدد والتحدث معهم لتعلم اشياء جديدة.

 

تعبير عن الاشياء التي لا احبها بالانجليزي قصير مع الترجمة

I do not like to be alone for a long time. I also sometime do not like to watch movies. During school time I do not like to stay up late. I do not like cretin food such as pizza and unhealthy food like burgers and fries. Finally, I do not like to talk to people that I do not know. x

انا لا احب ان اكون وحيداً لوقت طويل. انا ايضاً بعض الاوقات لا احب ان اتابع الافلام. خلال فترة الدراسة انا لا احب السهر. انا لا احب اطعمه محددة مثل البيتزاء والاكل الغير صحي مثل البرجر والبطاطس. اخيراً، انا لا احب ان اتحدث مع اشخاص لا اعرفهم.

 

تعبير عن الاشياء المفضلة بالانجليزي قصير مترجم 

There are many thing that I like such as I love coffee and tea. I usually drink coffee with my family. We like to have good time. I also like going out with my friends to watch a movie. I love to go shopping with my family or with my friends. I also like to cook great food and share it with my family. x

هنالك اشياء كثيرة انا احبها مثل القهوة والشاي. انا عادتاً اشرب القهوة مع عائلتي. نحن نحب ان نستمتع بوقتنا. انا ايضاً احب ان اذهب للخارج مع اصدقائي لمشاهدة فلم. انا اعشق الذهاب للتسوق مع عائلتي او اصدقائي. انا احب ان اطبخ طعام جميل واشاركه مع عائلتي.

 

تعبير عن الاشياء اللي احبها ولا احبها بالانجليزي الخاتمة

وصلنا هنا الى نهاية موضوع برجراف عن الاشياء المفضله لدي بالانجليزي وقدمنا لكم تعبير الاشياء التي تجعلك سعيدا بالانجليزي بالاضافة الى تعبير بالانجليزي عن الاشياء التي احبها قصير ومترجم. حرصنا بأن نستعرض معكم نماذج مختلفة ونتمنى بأن نكون قد وفقنا في كتابة الموضوع. في ختام الموضوع نتمنى لكم دوم التوفيق والنجاح في مسيرتكم التعليمية. اذا اعجبك المحتوى لا تتردد بمشاركته مع احبابك واصدقائك.