افضل كتب لتعلم الانجليزية لجميع المستويات pdf

 

سوف نستعرض معكم في هذا القائمة افضل كتاب لتعلم اللغة الانجليزية pdf لجميع المتسويات. يوجد هنالك العديد من الكتب المتخصصه في تعليم اللغة الانجليزية. ونحن هنا نقدم لكن افضل سلسلة من الكتب التي نثق بها ويزكيها فريق العمل حيث اننا قمنا بالبحث عن افضل كتب لتعلم الانجليزية ووصلنا لهذة النتيجة.

تذكر دائماً ان هذا يعتبر رأي شخص وقد تجد في مواقع اخرى كتب مختلفة ولكن نحن نعتقد ان هذه هي افضل سلسلة. هذا السلسلة معترف فيها في كثير من المعاهد حول العالم تحديداً في امريكا والكثير من المعاهد في السعوديه تستخدم هذة السلسلة.

سوف نستعرض معكم افضل كتاب لتعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين ونسخة من افضل كتاب لتعلم اللغة الانجليزية pdf
تستطيع تحميلها من هذا الموضوع.

تحميل افضل كتاب لتعلم اللغة الانجليزية pdf (اضغط على الصورة للتحميل)

 

كتاب قواعد احمر

  • Basic English Grammar

هذا الكتاب للمستويات البدائية فقط، ويعتبر أفضل كتاب english grammar للمبتدئين. الكتاب يستعرض الضمائر مع جميع القواعد الاساسية للمبتدئين بطريقة بسيطة جداً ومختصرة. تستطيع شراء نسخة ورقية من الكتاب.

 

كتاب قواعد اسود

  • Fundamentals of English Grammar

هذا الكتاب للمستويات المتوسطة كتاب عظيم (بعد الانتهاء منه) سوف تلاحظ تطور كبير جداً في مستواك وطريقة تركيب الجمل. الكتاب ذو اللون الازرق يعتبر متقدم، وقد لا تحتاجة اذا فهمت واتقنت مافي الكتاب الاسود. تستطيع شراء نسخة ورقية من الكتاب.

 

كتاب قواعد ازرق

  • Understanding and using English Grammar

هذا الكتاب يعرض لك طرق متقدمة في تركيب الجمل وحالاتها المختلفة بشكل مفصل في حال انك تريد الالتحاق في الجامعة او تصبح كاتباً مميزاً في اللغة الانجليزية.

 

افضل كتب لتعلم الانجليزية لجميع المستويات المحتويات والمزاياء

هذة الكتب ليست كتب قواعد اللغة الانجليزية فحسب. بل هي كتب شاملة تتحدث في الاغلب عن القواعد بشكل
خاص ولكن ايضاً تتحدث عن الكتابة بشكل مبسط. تحتوي هذة الكتب على تمارين في نهاية كل درس. من مميزات
هذة الكتب انها تقدم شرح مفصل. وايضاً تعرض جميع الحالات التي تستطيع استخدام القاعدة او الكلمة بجميع
تصريفاتها وازمنتها المختلفة.

ايضاً هذة الكتب تتطرق الى علامات الترقيم بشكل منسق وسهل الفهم. في الكتاب يتم شرح القاعدة مع استعراض
امثلة صحيحة وامثلة خاطئة على نفس القاعدة. واذا كانت القاعدة يوجد لها استخدامات اخرى سوف يقوم بذكرها لك. وفي حال ان القاعدة يوجد لها شواذ سوف يتطرق اليها بالتفصل، ويذكر ما هي الشواذ وكيف يتم استخامها. ومن مميزات الكتاب انه يشرح علامات الترقيم بشكل مبسط وفقاً للأنجليزية الامريكية والبريطانية.

 

افضل الكتب لتعلم اللغة الانجليزية لجميع المستويات الخاتمة

وصلنا هنا الى نهاية موضوع افضل كتاب قواعد اللغة الانجليزية وقدمنا لكم السلسلة كاملة. وفي الختام، نتمنى لك التوفيق وننصحك بأن تحدد مستواك في اللغة الانجليزية عن طريق اختبار تحديد المستوى. ومن ثم تستطيع تحديد اي الكتب مناسب لمستواك. سبق وان كتبنا عن افضل قاموس انجليزي انجليزي، ننصحك بزيارته. اذا اعجبك المحتوى لا تتردد في دعمنا ومشاركته مع من تحب.