العبارات الدلالية: سورة الكهف كاملة بالصور – سورة الكهف صفحة واحدة للجوالات – رابط سورة الكهفسورة الكهف في صفحة واحدة عالية الدقة

ننصحك بتحميل تطبيق آية

تطبيق آية ابل ستورتطبيق آية اندرويد

اخي الكريم/ اختي الكريمة ساهموا معنا بنشر هذه الصفحة، الدال على الخير كفاعله

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

فضل قراءة سورة الكهف. سورة الكهف في يوم الجمعة.
أ. عن أبي سعيد الخدري قال : “من قرأ سورة الكهف ليلة الجمعة أضاء له من النور فيما بينه وبين البيت العتيق”.
رواه الدارمي ( 3407 ) . والحديث : صححه الشيخ الألباني في ” صحيح الجامع ” ( 6471 ).

سورة الكهف في صفحة واحدة.

تم انشاء سورة الكهف مكتوبة في صفحة واحدة بشكل يسهل على الجميع قرائتها من الجوال والهواتف والتابلت. لقد حرصنا في هذة الصفحة ان نصمم الصفحة بشكل مناسب لجميع المقاسات. تستطيع الاستفادة من سورة الكهف كاملة بالصور في حال كنت ترغب فقط في قراءة سورة الكهف. ننصحك ايضاً بتحميل تطبيق آية على الهواتف الذكية من الروابط الموجودة في اعلى الصفحة. يتميز التطبيق بالكثير من المميزات التي تسهل عليك قراءة القرآن من الجوال. لمعرفة مميزات التطبيق تستطيع زيارة صفحة التطبيق التي قدمنا فيها شرح للمميزات من خلال هذا الرابط.

لا تتردد في مشاركة رابط سورة الكهف مع الاصدقاء والعائلة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، تم انشاء هذة الصفحة لتسهيل الوصول الى سورة الكهف صفحة واحدة من خلال استخدام الجوال. لا تكتفي بهذة الصفحة فقط، بأمكانك تحميل تطبيق آية حيث انه يحتوي على جميع سور القرآن وهو تطبيق معتمد ويوجد به الكثير من المميزات.

في حال كانت هنالك مشكلة في هذة الصفحة، ننصحك بالتواصل معنا لتحديث هذة الصفحة او حل المشكلة في حال وجود عطل في الصفحة. نشكرك على زيارة هذة الصفحة. كتب الله اجرنا واجركم.

عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( خَيْرُ يَوْمٍ طَلَعَتْ عَلَيْهِ الشَّمْسُ يَوْمُ الْجُمُعَةِ ، فِيهِ خُلِقَ آدَمُ ، وَفِيهِ أُدْخِلَ الْجَنَّةَ ، وَفِيهِ أُخْرِجَ مِنْهَا ) . رواه مسلم (1410)

سورة الكهف كاملة بالصور – سورة الكهف صفحة واحدة للجوالاترابط سورة الكهف – سورة الكهف في صفحة واحدة عالية الدقة